الخميس 9 مايو 2024
سياسة

سائق الجرار العربي الزكري المثير للجدل يتربع على كرسي رئاسة اليوسفية

سائق الجرار العربي الزكري المثير للجدل يتربع على كرسي رئاسة اليوسفية

أكد وكيل لائحة الجرار العربي الزكري لـ "أنفاس بريس"، في اتصال هاتفي، أنه فعلا تم الحسم في مكونات الأغلبية التي ستدبر الشأن المحلي بجماعة اليوسفية أمس السبت 05 شتنبر 2015، وهي ممثلة من حزب الأصالة والمعاصرة والتقدم والاشتراكية وحزب الاستقلال بأغلبية 22 مقعدا من أصل 35، حيث تم إسناد رئاسة المجلس الحضري للزكري العربي رمز الجرار الذي حصد (11مقعدا)، ونائبه الأول محمد نافع رمز الكتاب (06 مقاعد)، ونائبه الثاني الحسين بومسمار رمز الميزان (05 مقاعد).

وبهذا الإجراء الموثق، حسب الرئيس الجديد لجماعة اليوسفية، يكون قد وضع حدا لكل الرهانات والتطلعات التي تتحدث عنها باقي المكونات السياسية للعودة لكراسي المكتب المسير لذات المجلس، وخصوصا حزب الوردة الذي كان يدبر الفترة السابقة بتنسيق وتماه مع حزب المصباح الذي وجد نفسه خارج التسيير والتدبير  "بضربة معلم" يسوق جرار الأصالة .

هذا وأضاف الزكري العربي أن التحالف الذي يقوده الأصالة والمعاصرة سينفتح على كل الراغبين في الانضمام لأغلبيته، مؤكدا أن هناك رغبة لدى كل الأعضاء بالالتحاق من خلال اللقاءات التي عقدت ببيته ليلة إفراز النتائج.. ووعد بإصدار بيان سياسي لساكنة المدينة مساء اليوم الأحد 06 شتنبر 2015.