الخميس 28 مارس 2024
رياضة

صحيفة إسبانية: رونالدو بدأ يفكر فى الرحيل عن ريال مدريد

صحيفة إسبانية: رونالدو بدأ يفكر فى الرحيل عن ريال مدريد

بدأ البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد في التفكير فى العروض التي تتقدم له من الأندية الأخرى للتعاقد معه، حسب ما ذكرته صحيفة "سبورت" الإسبانية اليوم (الأحد).

وكان أفضل لاعب في العالم في العامين الماضيين يرفض العروض ولكن يبدو أن موقفه مع ريال مدريد تغير بعض الشيء، حيث أوضحت الصحيفة "أن رونالدو قرر بدء المحادثات بشأن مستقبلة وفتح أبواب الاتصال مع الأندية التي تسعى للتعاقد معه الموسم المقبل نقلا عن تأكيدات مدير أعماله خورخي مينديز.

وأضاف نفس المصدر " أن رونالدو،  يعاني مع ريال مدريد في عام 2015 وأصبح مستقبله مع النادي الملكي "غير مؤكد"، و قابل لكل الاحتمالات في ظل الهزيمتين الأخيرتين أمام بلباو في البطولة الإسبانية وشالكه في رابطة ابطال أوروبا.

وأكد مينديز، وكيل أعمال رونالدو، أن رحيل الأرجنتيني انخل دي ماريا والاسباني تشابي ألونسو في فترة الانتقالات الصيفية السابقة، أغضب رونالدو الذي أبدى أسفه من رحيلهما وامتعاضه من بعض صفقات ريال مدريد الصيفية.

وذكر مينديز أنه تحدث مع رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز عن مستقبل كريستيانو رونالدو الذي تجاوز عامه الـ 30 سنة، وقد يخطط لخوض تحدي جديد، وليس لديه ما يثبته في مدريد حاليا بعدما حقق كل الألقاب والانجازات الممكنة.

ويعد مانشستر يونايتد، ناديه السابق أبرز المتنافسين على استعادة نجمه السابق، بجانب باريس سان جيرمان الفرنسي، صاحب الطموحات والإمكانيات العالية.. في المقابل, فإن فلورنتينو بيريز يعارض فكرة السماح لنجمه بالرحيل ويحاول إقناعه بالبقاء من خلال عرض مالي مفتوح بأي رقم يطلبه النجم البرتغالي.