الاثنين 29 إبريل 2024
مجتمع

مستشارو البام بمجلس مدينة الرباط يدعمون مرشحة الأحرار عمدة للمدينة

مستشارو البام بمجلس مدينة الرباط يدعمون مرشحة الأحرار عمدة للمدينة جانب من اللقاء
أكد أعضاء فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس مدينة الربا على احترام مضمون التحالف القائم بين مكونات الأغلبية، ودعم مرشح حزب التجمع الوطني للأحرار في منصب رئاسة مجلس المدينة.

جاء ذلك في بلاغ توصلت بنسخة منه جريدة "أنفاس بريس" عقب الاجتماع التشاوري الذي انعقد الخميس 21 مارس 2024، بحضور المهدي بنسعيد، عضو القيادة الجماعية للحزب، خصص لتدارس عدد من القضايا المرتبطة بتدبير شؤون ساكنة العاصمة الرباط، وذلك في سياق تحديد جلسة انتخاب رئيس لمجلس الجماعة، عقب استقالة الرئيسة السابقة.

وتم تجديد الثقة في المستشارين عن الحزب بمجلس المدينة كنواب للرئيس بالمكتب المسير، ويتعلق الأمر بكل من عزيز لميني، البشير التاقي وليلى بيلغة.

وفي نفس السياق، استحضر أعضاء الفريق التوجيهات العامة للقيادة الجماعية للحزب المؤطرة لجميع المناضلات والمناضلين في مختلف المسؤوليات التي يتحملونها، والتمسك بالمبادئ المسطرة في ميثاق الأغلبية، مع تجديد الالتزام بالعمل على خدمة ساكنة العاصمة، والدفاع عن قضاياها اليومية داخل مؤسسة مجلس المدينة.

وأكد الحاضرون، على مواصلة التشبث بالممارسات الديموقراطية، والمبنية على الحوار المفتوح واحترام الرأي والرأي الآخر، واستنفاد كل الطرق القانونية والحضارية في الدفاع عن انشغالات ساكنة مدينة الرباط.