الثلاثاء 23 إبريل 2024
رياضة

حمد الله يواجه بونو في كلاسيكو قمة دوري روشن السعودي 

حمد الله يواجه بونو في كلاسيكو قمة دوري روشن السعودي  حمد الله في تحدي جديد ضد بونو في الدوري السعودي
تتجه أنظار عشاق ومتابعي كرة  القدم السعودية عامة والمغاربة، صوب قمة الجولة الـ22 من دوري روشن السعودي، حيث يحل اتحاد جدة السعودي، المحترف ضمن صفوفه المهاجم المغربي عبد رزاق حمد الله، ضيفا ثقيلا على نظيره الهلال المحترف في صفوفه الحارس المغربي ياسين بونو، في مباراة سترسم بالكثير من ملامح الصراع، الجمعة 1 مارس 2024، على أرضية ملعب المملكة آرينا.
 
ويدخل حمد الله لقاء الليلة، وعينه على اقتناص الفوز ومواصلة التألق، وإقحام فريقه ضمن المربع الذهبي والتواجد في المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال آسيا الموسم القادم.

ومن جهة أخرى، يتطلع رفقاء ياسين بونو لمواصلة نتائجهم الإيجابية والابتعاد في الصدارة، بعد الانفراد بالرقم القياسي للانتصارات المتتالية في الدوري محققين 14 فوزا، ليفضوا الشراكة مع النصر الذي حقق 13 فوزا خلال الفترة منذ نونبر  حتى فبراير 2024.

وتعتبر هذه المباراة هي الأولى بين الفريقين من أصل 3 مباريات مرتقبة بينهما في مارس الجاري 2024، حيث من المقرر أن يلتقيا في ربع نهائي دوري أبطال آسيا ذهابا وإيابا.

ويتربع فريق الهلال على عرش صدارة ترتيب الدوري السعودي برصيد 59 نقطة حصدها من 21 مباراة، فيما يتواجد الاتحاد في المركز الخامس بترتيب الدوري برصيد 37 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن التعاون صاحب المركز الرابع.