الاثنين 29 إبريل 2024
موضة و مشاهير

إحالة الفنانة المصرية "شيرين عبد الوهاب" إلى محكمة... إليكم السبب

إحالة الفنانة المصرية "شيرين عبد الوهاب" إلى محكمة... إليكم السبب الفنانة المصريّة شيرين عبد الوهاب
أصدر النائب العام المصري قراراً يقضي بإحالة الفنانة المصريّة شيرين عبد الوهاب إلى محكمة جنح الشيخ زايد يوم 3 فبراير2024، للنظر في الدعوى الجنائيّة الّتي تقدّم بها مدير أعمالها السابق المنتج محمد الشاعر ضدّها، مُتّهماً إياها بالتعدّي عليه بالسب والقذف والتشهير، بالإضافة إلى اتهامها له بالاستيلاء على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي. 
وكانت مباحث مكافحة تكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية تلقت بلاغًا من المنتج محمد الشاعر يتهم فيه الفنانة شيرين عبدالوهاب بتعديها عليه بالسب والقذف والتشهير، بدون وجه حق خلال مؤتمر صحفي مصور ومنشور بمواقع التواصل الاجتماعي، وقيام آخرين بسبه وقذفه عبر رسائل باستخدام موقع "إنستغرام" عقب انتشار ذلك الفيديو.
واستدعت النيابة العامة الفنانة شيرين عبدالوهاب لمواجهتها بتلك التقارير وأقوال المجني عليه وتحريات المباحث الجنائية التي عززت منها، إلا أنها امتنعت عن الحضور متعللة بإصابتها بالكورونا فأمر النائب العام بإحالتها إلى المحكمة الجنائية، وفقاً لما قاله محامي المنتج محمد الشاعر.
بالمقابل، أصدر المستشار القانوني المصري ياسر قنطوش، محامي شيرين عبد الوهاب، بياناً ردّ فيه على قرار الاستدعاء، موضحاً أن شيرين حرّرت العديد من المحاضر ضدّ محمد أسامة الشاعر. 
وأكّد محامي شيرين عبد الوهاب أن المُتّهم مطلوب في هذه المحاضر، للإدلاء بأقواله في هذه الاتهامات.