السبت 27 إبريل 2024
موضة و مشاهير

"للموت".. أول مسلسل عربي بنسخة تركية

"للموت".. أول مسلسل عربي بنسخة تركية
قامت شركة الإنتاج التركية D Media بتشكيل شراكة مع الرئيس التنفيذي لشركة Eagle Films Middle East لتحويل مسلسل "للموت" إلى نسخة تركية، حيث ستقدم نجوم ترك الشخصيات المبتكرة.
بواسطة هذه الاتفاقية، ستكون السلسلة المكتوبة باللغة العربية هي الأولى من نوعها التي تنتقل خارج منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بتنسيق نصي، ومن المقرر أن يتم بث النسخة التركية على قناة Kanal D في الربع الأول من عام 2024.
وقد أمضى مراد يانسي، رئيس مجموعة Demirören TV Group، وجمال سنان، الرئيس التنفيذي لشركة "إيجل فيلمز" الشرق الأوسط، الاتفاقية في MIPCOM 2023.
"للموت" مسلسل درامي رومانسي حاز على اهتمام المشاهدين منذ طرحه لأول مرة في عام 2021. تم عرض المسلسل على منصات "شاهد" و"نيتفليكس"، ويستكشف قضايا الحب والخيانة، ويروي قصة مؤثرة تلقى استحسان المشاهدين في جميع أنحاء العالم.
فيما يتعلق بالتعاون، صرح جمال سنان، الرئيس التنفيذي لشركة إيغل فيلمز في الشرق الأوسط قائلاً: "نحن سعداء بالتعاون مع كنال دي في إعدادنا للنص المسرحي "للموت"، إلى جانب مشاريع أخرى في المستقبل القريب. نتطلع لتحقيق نجاح تركي مبهر."
تسعى شراكة D Media وEagle Films Middle East إلى توفير محتوى يستهوي الجماهير في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وغيرها من المناطق.