الأحد 19 مايو 2024
موضة و مشاهير

الفنان محمد الريفي غاضب بعد منعه من التبرع بالدم لضحايا الزلزال

 
 
الفنان محمد الريفي غاضب بعد منعه من التبرع بالدم لضحايا الزلزال الفنان محمد الريفي
يواصل الفنانون التسارع في تقديم المساعدات المالية والتبرع بالدم لضحايا فاجعة زلزال الحوز والمناطق المجاورة لمركز الزلزال، وذلك للتعبير عن تضامنهم مع الضحايا والمتضررين.
وفي هذا السياق، شارك الفنانون في حملة التضامن حيث قدموا المساعدات للقرى المتضررة وحثوا جميع المواطنين على التبرع بالمواد الغذائية والبطانيات والملابس لهؤلاء الضحايا.
من بين الفنانين الذين اختاروا التبرع بالدم بهدف إنقاذ الضحايا، كالفنان محمد الريفي، الذي ذهب لمركز التبرع بالدم قبل ساعات، وهو سعيد جدا بتلك المبادرة التي قد تنقذ العديد من الأرواح.
وبعد فترة قصيرة، عاد الفنان واستخدم خاصية "القصص القصيرة" ليكتب مرة أخرى، ويخبرنا بحزنه الكبير بسبب منعه من التبرع بالدم.
قال الفنان بتوضيح سبب قرار الأطباء في مركز التبرع بالدم وذلك بسبب حالته الصحية الحرجة. أكد أن الأطباء أخبروه أنه غير قادر على التبرع بالدم نظرًا لوضعه الصحي غير الملائم لهذه العملية. وأضاف أنه بسبب هذه الحالة الصحية الصعبة التي يعاني منها، فإنه من الصعب عليه التبرع بالدم في الوقت الحالي، وأنه لا بد له من انتظار فترة لا تقل عن شهر بعد تناول العلاجات.
أبلغ الريفي عن الخبر بكل حزن شديد، وقد عبّر عن ذلك بكلمات مؤثرة، حيث تضمنت دعاءً أخلاصًا وتمنياتٍ لتحسّن حالة ضحايا الزلزال في أسرع وقت ممكن، مطالبًا جميع متابعيه بالتبرع.