الخميس 25 إبريل 2024
موضة و مشاهير

بعد "بوهالي".. عصام كمال يروج لأغنيته المنفردة الجديدة

بعد "بوهالي".. عصام كمال يروج لأغنيته المنفردة الجديدة الفنان عصام كمال
يرتقب أن يطرح الفنان عصام كمال جديده الغنائي "سي كومبلي" أو “c’est compliqué”، يوم الخميس 25 ماي 2023، والذي حرص على الترويج له عبر حسابه الرسمي بمنصة 'إنستغرام”.
 
وشارك عصام متابعي حسابه على "إنستغرام"، الملصق الدعائي لأحدث إصداراته الغنائية المرتقبة، مرفقا إياها بتعليق كتب فيه: ""سي كومبليكي" أغنية جديدة يوم 25/5/2023 ترقبوا”، مشوقا محبيه لجديده الفني.
 
لتنهال مختلف التعليقات على المنشور من طرف متابعيه ومحبي الفن الذي يقدمه، يهنؤونه على الأغنية ويعبرون عن تشوقهم لسماعها، كما تساءل البعض عن تفاصيل أكثر عنها.
 
ونشير إلى أن الفنان عصام كمال يقيم مجموعة من الحفلات في العديد من الدول الأوروبية، إذ رفع من منسوب حماس جمهوره لسهرة فنية سيحييها في فرنسا خلال الفترة المقبلة، مرحبا بجمهوره في مختلف الدول العربية، سيقدم فيها قائمة طويلة من أغانيه الناجحة.
 
وجدير بالذكر أن آخر إصدارات الفنان عصام كمال، عبارة عن أغنية مشتركة بعنوان "بوهالي"، جمعته بالفرقة المغربية “مازاغان”، التي كان ينتمي إليها، بعد قطيعة دامت حوالي عشر سنوات، وهي الأغنية التي حققت بعد أزيد من ثلاثة أشهر على طرحها على قناته الرسمية بمنصة “يوتيوب”، ما يزيد عن نصف مليون مشاهدة.