الجمعة 29 مارس 2024
موضة و مشاهير

ربيع القاطي يتوج بجائزة أفضل ممثل عن دوره في "الرحاليات"

ربيع القاطي يتوج بجائزة أفضل ممثل عن دوره في "الرحاليات" ربيع القاطي (يسارا) يتسلم جائزة أفضل ممثل عن دور "قاسم" بمسلسل "الرحاليات"
يعيش الممثل ربيع القاطي خلال الفترة الأخيرة حالة من الانتعاشة الفنية، إذ تعددت مشاركاته في إنتاجات تلفزيونية، حظت بإشادة وتفاعل إيجابي من قبل الجمهور المغربي والعربي، نذكر من بينها المسلسل التاريخي "الرحاليات".

ونظرا لتمكنه وإتقانه للأدوار المتنوعة التي يجسدها في أعماله، توج الفنان رفقة ثلة من نجوم الشاشة الصغيرة، كل بإبداعه ودوره وإنتاجه الخاص، في حفل تكريم  وحرص القاطي على مشاركة الجمهور ومتابعي حسابه الرسمي على منصة "إنستغرام"، نبأ فوزه بجائزة أفضل ممثل عن دور "قاسم" في مسلسل “الرحاليات”.
 
فقد نشر الفنان المغربي مجموعة من الصور والفيديوهات، ليتوجه بالشكر لجمهوره على تفاعلهم القيم مع مختلف أدواره وأعماله الفنية، إضافة إلى تعبيره عن امتنانه وتقديره للجهة المنظمة للحفل.

كما أعلن الفنان عبر ذات المنصة عن تتويج بلقب جديد، ضمن فعاليات مهرجان سفراء الفن والرياضة في دورته الرابعة، حيث فاز بجائزة التميز التلفزيوني.
 
وتجدر الإشارة إلى أن عرض المسلسل الدرامي "الرحاليات" لازال مستمرا على القناة الأولى، وهو عمل تلفزيوني بنفحة تراثية، من إخراج جميلة بنعيسى البرجي، يعود بالمشاهد المغربي إلى فترة الحماية الفرنسية، قبيل استقلال المغرب.