الخميس 28 مارس 2024
موضة و مشاهير

وعكة صحية تمنع وائل جسار من المشاركة في "روائع الموجي"

وعكة صحية تمنع وائل جسار من المشاركة في "روائع الموجي" وائل جسار
كشف عبدو كساب، مدير أعمال الفنان اللبناني وائل جسار، أنه تعرض لوعكة صحية شديدة قبيل ساعات من تكريم الموسيقار السعودي الراحل محمد الموجي في الحفل الذي أقامته هيئة الترفيه في السعودية، الشيء الذي منعه من المشاركة.
وأوضح كساب أن المطرب اللبناني عانى بشكل مفاجئ من إرهاق شديد نتج عن ارتفاع في الضغط وصل إلى 10/15، ما حال دون صعوده الى المسرح واستدعاء الطاقم الطبي الذي قدم له الإسعافات الأولية اللازمة فضلا عن بعض الأدوية.
وأكد أن جسار غادر صباح اليوم أراضي المملكة العربية السعودية متوجها إلى لبنان، إذ سيدخل فور وصوله إلى المستشفى لإجراء الفحوصات الطبية، خاصة وأنه ما زال يشعر بتعب كبير.
وأشار عبدو كساب إلى المحبة الكبيرة التي يكنها الفنان وائل جسار للشعب السعودي والمستشار تركي آل الشيخ الذي أتاح له الفرصة للمشاركة بهذه المناسبة الاستتثنائية.
وجدير بالذكر أن عددا مهما من المتابعين، قد تساءلوا منذ عرض الحفل عن سبب غياب وائل جسار، خاصة أنه كان قد نشر صورة تجمعه بالنجوم المشاركين إلى جانب المستشار تركي آل الشيخ عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي معلقا: "شرف كبير لي المشاركة في الحفل الفني مع اصدقائي النجوم في أمسية روائع الموسيقار الراحل محمد الموجي. شكرا المملكة العربية السعودية والهيئة العامة للترفيه".