الجمعة 29 مارس 2024
موضة و مشاهير

كرافاطا يكشف موعد طرح "ديو" "يا ناري"

كرافاطا يكشف موعد طرح "ديو" "يا ناري" الفنان سليم بناني، الشهير فنيا بلقب ”كرافاطا”
بعد نجاح "غبرتي عليا"، يرتقب أن يعود الفنان سليم بناني، الشهير فنيا بلقب ”كرافاطا”، بإصدار فني جديد، يحمل عنوان "يا ناري"، وهو عبارة عن "ديو" غنائي سيجمعه بالفنان وليد.
 
ومن المقرر أن يطرح “كرافاطا” أحدث أعماله الفنية، يوم الجمعة 5 ماي 2023، وفق ما كشف عنه عبر حسابه الرسمي على منصة "إنستغرام"، حيث شارك مع متابعيه الفيديو الترويجي للأغنية، المصورة على طريقة الفيديو، والذي تميز بأجواء صيفية، ليرفق بناني منشوره بتدوينة كتب فيها: “هل أنتم مستعدون، يوم الجمعة 5 ماي 2023، يا ناري”.
 
وظهر الفنانان في المنشور وهما يرقصان ويرددان كلمات إصدارهم المنتظر، والتي تعبر عن الندم والحسرة بعد فقدان الحبيب، كما يوجهان له الاعتذار، ويعبران عن مكانته المميزة في حياتهما. 

وسراعان ما تفاعل الجمهور وزملاء "كرافاطا" مع الفيديو المنشور، من خلال التعليقات التي امطاروا بها على هذا الأخير، معبرين عن إعجابهم بإيقاعات الأغنية، وحماسهم الشديد لسماعها كاملة.
 
وتجدر الإشارة إلى أن “غبرتي عليا” هي آخر أعمال سليم بناني، إذ جسد من خلالها ألم الفراق والحنين إلى الذكريات الجميلة مع الحبيب، ليحظى العمل باستحسان وإعجاب الجمهور، محققا نسبة مشاهدة مهمة تجاوزت 7 مليون مشاهدة على منصة “يوتوب”.