الجمعة 29 مارس 2024
موضة و مشاهير

بعد تعرضها للنصب.. نعيمة بوحمالة تعتزم فتح قناة جديدة على "يوتوب"

بعد تعرضها للنصب.. نعيمة بوحمالة تعتزم فتح قناة جديدة على "يوتوب" الممثلة نعيمة بوحمالة
بعد أن تم الاستيلاء على قناتها الرسمية على موقع "يوتوب"، تفاعل الجمهور المغربي مع خبر فتح الممثلة نعيمة بوحمالة، لقناة جديدة، في محاولة لمساعدتها على توفير مدخول مادي يعينها على متطلبات الحياة اليومية، في ظل غيابها عن الساحة الفنية لفترة طويلة.
وبعد أن أوشكت قناتها الرسمية، على بلوغ عتبة 200 ألف متابع، تفاجأت الفنانة بحرمانها من حقها في الحصول على جميع المعلوماتها السرية التي تخص القناة، ككلمة السر، من شخص أتت به لمساعدتها على إدارة القناة.
وأعلنت الفنانة عن هذا الخبر، عبر مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي بمنصة “إنستغرام ”، قالت فيه مامفاده: “جمهوري الحبيب، أتيت اليوم لأقول لكم أن قناتي على “اليوتوب” بدأت في بلوغ أرقام مهمة من الاشتراكات، لكنني وضعت ثقة إدارتها في يد شخص، خان ثقتي ومنعني من الحصول على معلوماتها ككلمة السر، أراد أن يتحكم في حياتي وقناتي قسرا”.
وأكدت الفنانة أن ولوجها لعالم "اليوتوب" عبر فتح قناة خاصة بها، لم يكن بدافع استعطاف الناس أو الربح المادي، موضحة أنها اتخدت هذا القرار حبا في خلق تواصل مباشر مع جمهورها، ومشاركتهم بعض تفاصيل حياتها، إذ  قالت: “لم أفتح القناة كي أتسول أو أن أطلب شيئا من أي أحد، أنا إنسانة قنوعة جدا، أنشأت هذه القناة حبا في جمهوري من أطفال وشباب يريدون رؤيتي والاستمتاع بفيديوهاتي”.
وختمت الفنانة حديثها، بالتأكيد على عزمها فتح قناة جديدة، ستبث فيها العديد من الفيديوهات والمفاجآت التي سأطرحها قريبا، حيث قالت: “سأفتح قناة جديدة، وفور البدأ سوف أعلن لكم كل التفاصيل، فمن أراد منكم الاشتراك فليشترك ومن لم يرد فلا حرج عليه”.