الجمعة 19 إبريل 2024
موضة و مشاهير

بعد سنوات من الغياب عن السينما.. عودة أمل الأطرش بفيلم كوميدي جديد

بعد سنوات من الغياب عن السينما.. عودة أمل الأطرش بفيلم كوميدي جديد الممثلة المغربية أمل الأطرش
سجلت الممثلة المغربية أمل الأطرش عودتها إلى السينما، من خلال المشاركة في الشريط الكوميدي“جوج” لمخرجه ربيع شجيد، والذي شرعت دور العرض السينمائي بالمغرب حديثا في عرضه.
 
وتجسد الفنانة المغربية في جديد أفلامها، شخصية "مسيرة ملهى ليلي"، تحاول استغلال الثنائي إدريس ومهدي، بطلا الفيلم، لجلب الزبونات بعد اختفاء كل رجال العالم، وتلتقي بهما في مواقف كوميدية مليئة بالطرائف.
 
وصرحتبشرى مالك، سيناريست الفيلم الكوميدي، بأنها وضعت أمل الأطرش في قائمة أبطال فيلم “جوج” بعدما أسندت إليها دورا في مسلسل “أوشن” في سنة 2018، لكونها من الأسماء الفنية البارزة في المغرب.
 
كما أشارت كاتبة السيناريو إلى أنها من أشد المعجبين بالأطرش، مستغربة غيابها، لتشير إلى أن دورها في فيلم “جوج” دور كوميدي رائع، وأنها لمست خلال تصوير الفيلم روحها المرحة.
 
وتجدر الإشارة إلى أن “دالاص”، لمخرجه محمد علي المجبود، والذي رأى النور سنة 2016، هو آخر أعمال أمل الأطرش السينمائية، إذ تشاركت بطولته مع نخبة من الفنانين على رأسهم عزيز داداس وكمال كاظمي وإدريس الروخ وعدنان موحجة وسعاد العلوي، وهو الشريط الذي سلط الضوء على واقع السينما المغربية في قالب كوميدي، من خلال عرض الضغط النفسي الذي يتعرض له المخرج أثناء عمله، ومعاناة المشتغلين بالحقل السينمائي، ممثلين وتقنيين.