السبت 27 إبريل 2024
موضة و مشاهير

بمشاركة "روبرت نيبر".. "مريسكي" جديد "وانزة" يتصدر الطوندونس المغربي

بمشاركة "روبرت نيبر".. "مريسكي" جديد "وانزة" يتصدر الطوندونس المغربي الرابور المغربي، عبد العزيز وانزة
تصدر الرابور المغربي، عبد العزيز وانزة، الشهير فنيا بلقب "وانزة"، قائمة المحتوى المغربي الأكثر رواجا على منصة "يوتوب"، بأحدث إصداراته الغنائية "مريسكي"، التي تميزت بظهور خاص ل"روبرت نيبر"، نجم السلسلة الشهيرة “بريزن بريك”.
واحتلت جديد أغاني "وانزة"،  أقل من ثلاثة أيام من طرحها، المركز الثاني ضمن قائمة المحتوى المغربي،  مسجلة بذلك نسبة مشاهدة مهمة، إذ أوشكت على بلوغ 300 ألف مشاهدة. 
وتفاعل عدد من رواد ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مع أغنية وانزة الجديدة، من خلال مجموعة من التعليقات الإيجابية التي تشيد بمؤهلاته الصوتية ومشاركة الفنان العالمي روبرت نيبر في الفيديو كليب.
ونشير إلى أن مغني الراب كان قد وثق لقائه بالنجم العالمي، بطل المسلسل التلفزيوني الأمريكي "الهروب من السجن"، لمخرجه ومؤلفه "بول شويرينغ"، بالمغرب، من خلال نشر عدد من الصور عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام".
وجدير بالذكر أن الفنان الشاب عبد العزيز وانزة، سجل حضوره في السباق الرمضاني لسنة 2023، عبر المشاركة في الدراما الاجتماعية "لمكتوب" إلى جانب نخبة من الأسماء الفنية المغربية.
وتجدر الإشارة إلى أن عبد العزيز وانزة، نال إعجاب الجمهور المغربي بعد مشاركته في مسلسل “المكتوب”، التي تعد أول تجربة له في عالم التمثيل.