الخميس 28 مارس 2024
رياضة

6 غيابات في صفوف ريال مدريد أمام الأهلي المصري

6 غيابات في صفوف ريال مدريد أمام الأهلي المصري كورتوا وبنزيما أهم غيابات ريال مدريد أمام الأهلي
ساعات قليلة تفصل جماهير الأهلي، عن المواجهة التاريخية أمام ريال مدريد الإسباني، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية التي يستضيفها المغرب.

وتعول الجماهير الحمراء على الغيابات العديدة التي ضربت الفريق الملكي قبل المواجهة الحاسمة من أجل حجز بطاقة العبور إلى نهائي المونديال.

ويعاني ريال مدريد من العديد من الغيابات، إذ يغيب 6 نجوم دفعة واحدة عن المواجهة المرتقبة اليوم أمام الأهلي، والمقرر لها الثامنة مساء.

يأتي في مقدمة غيابات ريال مدريد أمام الأهلي، البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى الفريق الملكي، وآخر المنضمين لقائمة الإصابات، والذي اشتكى من شد في العضلة الضامة، خلال عملية الإحماء قبل مواجهة ريال مايوركا الأخيرة بالدوري الإسباني.

ويعد غياب كريم بنزيما أبرز غيابات الريال، وتعرض للإصابة أمام فالنسيا، وهي واحدة من أكبر الأزمات التي تواجه كارلو أنشلوتي في مواجهة الأهلي، فضلا عن غياب إيدين هازارد بسبب إصابته على مستوى الركبة، والتي ستبعده عن الملاعب نحو 5 أسابيع.
ويغيب أيضا كل من فيرلاند ميندي، ولوكاس فاسكيز وإيدير ميلياتو، إذ يعاني أنشلوتي في إيجاد البدائل في ظل وصول الإصابات إلى 6 لاعبين.
وكان الهلال السعودي قد حجز مقعده في نهائي كأس العالم للأندية بعد تخطي عقبة فلامنجو البرازيلي، حيث ينتظر الفائز من مباراة الأهلي وريال مدريد في المباراة النهائية.