الخميس 9 فبراير 2023
سياسة

اختيار حموشي ضمن التشكيل الجديد لجامعة نايف للعلوم الأمنية 

اختيار حموشي ضمن التشكيل الجديد لجامعة نايف للعلوم الأمنية  عبد اللطيف حموشي، المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني
تم اختيار عبد اللطيف حموشي، المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني، ضمن التشكيل الجديد للمجلس الأعلى لجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية.
ونشر حساب جامعة نايف العربية تغريدة على موقع "تويتر"، تكشف أسماء الشخصيات الأعضاء في التشكيل الجديد للمجلس الأعلى لجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية في دورته الجديدة 48.
التشكيل الجديد للمجلس الأعلى لـجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية في دورته الجديدة 48، سيكون برئاسة الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف وزير الداخلية رئيس المجلس الأعلى للجامعة.
المجلس، الذي أصبح عبداللطيف حموشي عضوا بارزا فيه، يسهر على رسم السياسة العامة للجامعة، ويشرف على شؤونها العلمية والادارية والمالية، كما يتخذ القرارات التي تكفل التحقيق الأمثل لأهدافها. 
حضور عبداللطيف حموشي ضمن الشخصيات البارزة لهذا الحدث، هو تجسيد لثقة الخليجيين في المملكة المغربية وكفاءتها في المجال الأمني والاستخباراتي، بعدما راهنت العديد من الدول الغربية على الخبرة المغربية في المجال الأمني، بقيادة عبد اللطيف حموشي.
ومن المرتقب أن يعقد المجلس اجتماعاته يوم الخميس 10 نونبر 2022 بمقر الجامعة في العاصمة السعودية الرياض.
يذكر أن جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية (منظمة عربية ذات شخصية اعتبارية تتمتع بصفة دبلوماسية)، وهي الجهاز العلمي لمجلس وزراء الداخلية العرب، تعنى بالتعليم العالي والبحث العلمي والتدريب في المجالات الأمنية والميادين ذات العلاقة ومقرها مدينة الرياض بالسعودية.