الأربعاء 24 إبريل 2024
فن وثقافة

السعدية أزكون بطلة المسلسل الهزلي "عفاك أبابا" المرتقب على الأولى

السعدية أزكون بطلة المسلسل الهزلي "عفاك أبابا" المرتقب على الأولى
تحتضن مدينة القنيطرة ونواحيها، حاليا تصوير العمل التلفزيوني "عافاك أ بابا"، المرتقب بثه على القناة الأولى، والذي أشرفت الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة على إنتاجه، فيما تولت شركة "طقوس 4" مهمة تنفيذ الإنتاج.
وقد شرع المخرج إدريس صواب، يوم الجمعة 14 أكتوبر 2022، في تصوير أحداث مسلسله التلفزيوني الجديد "عافاك أ بابا"، الذي تدور أحداثه في قالب كوميدي خفيف.
ويعرف العمل الكوميدي المنتظر مشاركة ثلة من الممثلين، تأتي السعدية أزكون ورشيد الوالي في مقدمتهم، إلى جانب أسماء فنية آخرى كهند بنجبارة وسحر الصديقي وناصر أقباب ويحيى فاندي ومراد حميمو وسعيد عامل وجمال عبابسي وفاطمة الزهراء لحرش.
ونشير إلى أنه سبق لصواب أن أعلن، عبر حسابيه الرسميين على "فيسبوك" و"أنستغرام"، عن رغبته في بدء تصوير هذا العمل التلفزيوني خلال شهر غشت 2022، إلا أن التغييرات التي شملت "الكاستنيغ" حالت دون ذلك، إذ تم تعويض الفنانة نزهة الركراكي بأزكون والممثل محمد الجم برشيد الوالي.
وتجدر الإشارة إلى أن "عفاك أ بابا"، ليس أول مسلسل كوميدي يجمع بين الوالي والسعدية أزكون، إذ سبق لهما التعاون في السلسلة الرمضانية "قيسارية أوفلا"، التي زاوج فيها الفنان بين الإخراج والتمثيل.