الجمعة 29 مارس 2024
رياضة

إحباط كبير وسط مكونات الرجاء الرياضي بعد التعادل أمام المغرب التطواني

إحباط كبير وسط مكونات الرجاء الرياضي بعد التعادل أمام المغرب التطواني جماهير الرجاء
فشل فريق الرجاء الرياضي مرة أخرى في تحقيق الفوز بعدالتعادل بهدف لمثله، أمام ضيفه المغرب التطواني، في المباراة التي جمعت بين الطرفين مساء يومه الأحد، بملعب محمد الخامس، برسم الجولة الثالثة من البطولة الاحترافية - القسم الأول .
وتوفق زكرياء الهبطي، في الوصول إلى شباك الفريق الخصم وتمكن من التسجيل للرجاء، في الدقيقة الـ33'.
وفي شوط المباراة الثاني، دخل الضيوف إلى أرضية ملعب محمد الخامس، بنسق هجومي بحثا عن تعديل النتيجة، وهو ما تأتى لهم،  حيث محمد كمال في الدقيقة الـ54 من توقيع هدف التعادل، بعد خطأ ارتكبه دفاع الرجاء.
وواصل الرجاء محاولاته لتسجيل هدف يقوده لتحقيق فوزه الأول هذا الموسم، حتى آخر دقائق المباراة، لكن المغرب التطواني نجح في الحفاظ على نتيجة التعادل.
وبهذه النتيجة، بقي الرجاء في مركزه الـ11 بنقطتين، بينما ارتقى المغرب التطواني للمربتة السابعة برصيد 5 نقاط.
وتلقت جماهير الرجاء هذه النتيجة بخيبة أمل كبيرة، واعتبر الصحافي سعيد هندي أن هناك ضغطا كبيرا على مكونات الفريق الأخضر موضحا أن الفريق يحتاج إلى المزيد من الوقت لنسج التفاهم بين اللاعبين الجدد.
وأضاف هندي أن هوية الرجاء مازالت غائبة وعلى فوزي البنزرتي العمل على تجاوز هذه الفترة الصعبة حتى لا تكون العواقب وخيمة في المستقبل، وبالتالي دخول النسور في النفق.
وتساءل الإطار الوطني حسن الساخي عن عجز فريق من قيمة الرجاء في تحقيق الفوز على امتداد ثلاث دورات، وعن مكامن الخلل مع كثرة الانتدابات  فضلا عن التعاقد مع مدرب كبير. وأشعلت جماهير الرجاء شبكات التواصل بعبارات السخط والاحتجاج على جميع مكونات الفريق.