الخميس 25 إبريل 2024
موضة و مشاهير

لطيفة رأفت تكشف الستار عن هدية نعمان الحلو لابنتها "ألماس"

لطيفة رأفت تكشف الستار عن هدية نعمان الحلو لابنتها "ألماس" لطيفة رافت ونعمان لحلو
أفرجت المطربة لطيفة رأفت، يوم الاثنين 12 شتنبر 2022، عن إصدار غنائي جديد خاص، مصور على طريقة الفيديو كليب، بالتزامن مع الذكرى الثالثة لميلاد ابنتها "ألماس"، وذلك عبر قناتها على "يوتوب".
وتقاسمت الفنانة مع جمهورها ومتابعي حسابها الرسمي على "إنستغرام"، مقطع فيديو من كليب الأغنية التي أهداها الموسيقار المغربي نعمان لحلو لابنتها "ألماس" بمناسبة عيد ميلادها، وظهرت لطيفة رأفت خلال الكليب برفقة طفلتها الصغيرة، مرتديتين فستانين باللون الوردي.
وأرفقت الفنانة المغربية مقطع الفيديو المنشور، بعبارة كتبت فيها ما يلي: "ثلاث سنوات برفقة حبيبة القلب والروح والعمر، اليوم عمري زادت سنة واليوم أنا في عمري ثلاث سنوات فقط". 
وواصلت القول كالتالي: "عمري قبلك ليس بعمر والحياة بجانبك هي أجمل حياة، كل عام وأنت ألماستي الصغيرة التي أعيش من أجلها، كل يوم وانت بجانبي وأنا جنبك". 
واسترسلت كلامها: "مثل هذا اليوم أشرقت شمسي بقدومك أميرتي، وتغيرت عندي مفاهيم الحب والسعادة حتى أصبحت كلها تعنيك أنت فقط، نعم أنت فقط سعادتي والسعادة حتى أصبحت كلها تعنيك أنت فقط، نعم أنت فقط سعادتي وحبي وكل حياتي". 
وختمت الفنانة المغربية لطيفة رأفت تدوينتها بالدعاء لابنتها ألماس: "الله يرضي عليك ابنتي والله يفرحني بك ونشفوك في أعلى وأحسن المراتب بنتي الغالية ألماسة".
وتجدر الإشارة هنا إلى أن رأفت كشفت مؤخرا عن تعرض حسابها على "إنستغرام" لمحاولة اختراق من طرف أشخاص مجهولين، مما اضطرها للجوء إلى القضاء.