الجمعة 19 إبريل 2024
موضة و مشاهير

لمجرد يروج لجديده "الحلق الي عامل قلق"

لمجرد يروج لجديده "الحلق الي عامل قلق" الفنان سعد لمجرد
إختار الفنان سعد لمجرد حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، للترويج لأجدد إصداراته الغنائية، الذي يحمل عنوان "الحلق الي عامل قلق".
واختار المغني المغربي حسابه الرسمي على منصة "إنستغرام"، لتشويق جمهوره ومتابعيه لأغنيته الجديدة، المصورة على طريقة الفيديو كليب، من خلال مشاركة "بوستر" الأغنية وفيديو لكواليس هذا الأخير وكذا مقطع الفيديو الترويجي الخاص بالعمل الفني.
وعلق المجرد على مقطع الفيديو الذي يضم بعض اللقطات من كواليس "الكليب" بكتابة التالي: "هذا عملي، هذا ما أقوم به"، مع إضافة هاشتاك يحمل اسم الأغنية "الحلق الي عامل قلق".. انتظروه".
وتفاعل نشطاء وسائل التواصل الاجتماعي بشكل إيجابي مع منشورات المطرب المغربي، إذ سرعان ما أمطروا عليها بالتعليقات التي عبروا من خلالها عن حماسهم الكبير لسماع أحدث أغانيه.
ويعد الإصدار الفني المرتقب "الحلق إلي عامل قلق"، لسعد لمجرد نتاج تعاون بينه وبين تامر حسين على مستوى الكلمات، فيما عاد التوزيع لجلال حمداوي، ليتولى الملحن والمطرب المصري عزيز الشافعي مهمة التلحين الموسيقي.
وصرح الملحن المصري قائلا: "أغنية الحلق اللي عامل قلق إن شاء الله تنزل في الصيف وهي أغنية مصرية سيتواجد بها لمجرد في مصر.. مرهنا عليها بأنها ستكتسح موسم الصيف الغنائي مصر".
ونشير إلى أن لمجرد يعيش مؤخرا حالة من النشاط الفني، إذ أصدر عددا من الأعمال الغنائية المتتالية، بداية بديو "من أول دقيقة"، مرورا بأغنيته الخليجية الأخيرة، التي اختار لها عنوان "العاشق الهايم"، والتي أصدرها منذ أسبوعين على موقع "يوتوب" وصولا إلى الإصدار الغنائي المصري المنتظر.