الجمعة 19 إبريل 2024
موضة و مشاهير

لأول مرة.. عمل سينمائي مشترك بين محمد رمضان ونيلي كريم

لأول مرة.. عمل سينمائي مشترك بين محمد رمضان ونيلي كريم نيلي كريم ومحمد رمضان
يخوض كل من الفنانين المصريين نيلي كريم ومحمد رمضان، لأول مرة في مسيرتهما الفنية تجربة التمثيل في عمل مشترك، إذ من المرتقب أن يطلا على جمهورهما، من خلال فيلم سينمائي من بطولتهما، يحمل عنوان "ع الزيرو"، من توقيع المخرج المصري محمد العدل، الشهير في الساحة الفنية بلقب ماندو العدل. 
 
واختار المخرج المصري حسابه الرسمي على منصة "فايسبوك"، للإعلان عن بدء تصوير الفيلم الجديد، الذي سيجمع نيللي ورمضان، عبر نشره لتدوينة، تضمنت التالي: "بسم الله الرحمن الرحيم.. أول يوم تصوير فيلم "ع الزيرو"، تأليف مدحت العدل، وإنتاج جمال العدل.. محمد رمضان ونيللي كريم ونجوم كتير، فيلمي رقم 5 يا كريم يا رب".
 
ونشير إلى أن محمد رمضان، كان قد كشف بعضا من تفاصيل فيلمه الجديد، الذي سيسجل به عودته إلى السينما، بعد غياب استمر لما يعادل 3 سنوات، إذ كان "الكنز" آخر أفلامه.
 
وأوضح رمضان خلال لقاء تلفزيوني، بث على قناة "سكاي نيوز" العربية، أن فيلمه المنتظر "ع الزيرو"، الذي أشرف على تأليفه مدحت العدل، ومن إنتاج شركة "العدل جروب"، ينتمي إلى صنف أفلام الحركة والدراما الاجتماعية، التي اشتهر بها الممثل المصري، إذ وصف العمل الفني، قائلا: "الفيلم فيه أكشن وأغاني وعلاقة اجتماعية جميلة بين الأب وابنه، وقصة حب جميلة، إن شاء الله ينال حب الناس".
 
ووجبت الإشارة إلى أن فيلم "الأكشن" الجديد، ليس أول تعاون بين الفنانة نيلي كريم وميدو العدل، إذ سبق لهما أن اشتغلا سويا في الدراما التلفزيونية "فاتن أمل حربي"، وهو عبارة عن بطولة مشتركة لكل من الفنانة المصرية وشريف سلامة وهالة صدقي ومحمد ثروت ومحمد الشرنوبي وخالد سرحان وفادية عبد الغني وجيلان علاء ومحمد التاجي وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.
 
وجدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان، قد سجل مشاركته في السباق الرمضاني لسنة 2022، من خلال مسلسل "المشوار"، الذي شاركته بطولته الفنانة المصرية دينا الشربيني، كما ضم العديد من الفنانين كبيومي فؤاد وأحمد مجدي وأحمد صفوت وأحمد كمال ومحمود الليثي وندى موسى ومحمد عبده وكارولين وآخرون.