الاثنين 3 أكتوبر 2022
موضة و مشاهير

ابتسام تسكت.. بين التقليد وخيبة أمل الجمهور

ابتسام تسكت.. بين التقليد وخيبة أمل الجمهور الفنانة ابتسام تسكت
بعد أسابيع من الترويج والتشويق لجديدها الغنائي المعنون ب "مباشرة"، أفرجت الفنانة ابتسام تسكت عن هذا الأخير، ليتخذ المتلقي وعلى رأسهم نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي الحكم، ويبدي رأيه في الأغنية وملاحظاته حولها سلبية كانت أو إيجابية.

فبعد سماع عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي للأغنية، لمسوا وجود تشابه كبيرا بينها وبين إحدى الأعمال الغنائية، التي سبق للفنانة اللبنانية ميريام فارس طرحها، معتبرين أن الفنانة الشابة قد وقعت في فخ التقليد.

وعن تقييم الجمهور الإجمالي للعمل الفني، فقد أعرب كثيرون من خلال التعليقات المرفقة لفيديو كليب جديد تسكت، الذي عمدت إلى طرحه على القناة الرسمية لشركة "لايف ستايل" المنتجة للعمل، على منصة "يوتيوب"، أن الأغنية لم ترقى لتطلعاتهم وأنهم كانوا ينتظرون عودتها بعمل أفضل.

ونشير إلى أن أغنية "مباشرة" تتمحور فكرتها حول موضوع الخيانة والغدر من الطرف الآخر في العلاقات الغرامية، في محاولة من صناع العمل إلى إبراز مدى إسهام الخيانة في فشل العلاقات الزوجية ووضع حد لها.

ونذكر أن ابتسام تسكت تعامل في أجدد أغانيها، الناطقة باللهجة المغربية، والتي تميزت بطابعها الرومانسي، مع رحال الوزاني على مستوى كتابة الكلمات والتلحين الموسيقي، لتسند مهمة التوزيع لعبد الصمد عكيف، فيما حمل الفيديو كليب توقيع المخرج عماد ازويات.