الجمعة 26 إبريل 2024
موضة و مشاهير

هند سداسي تعلن اعتزالها النهائي للغناء

هند سداسي تعلن اعتزالها النهائي للغناء لفنانة هند السداسي
صدمت الفنانة هند السداسي جمهورها، بعدما أعلنت يوم الأحد 31 يوليوز 2022، خلال حلولها ضيفة على برنامج "بلا زواق" مع الإعلامية سلمى أقصبي، عن قرارها النهائي، القاضي باعتزال الفن.
وصرحت السداسي أن اتخاذها لقرار الاعتزال، ليس وليد اللحظة، بل كانت قد اتخذته قبل كشف الستار عن آخر أعمالها الغنائية، الذي يحمل عنوان "كيفاش حسبتيها"، مبرزة أن قرارها نهائي، وأنها جد مقتنعة به، مع إشارة منها إلى أن الغناء بالنسبة لها ليس مهنة بل مجرد هواية ورغبة، فقد أرادت الغناء وغنت وأن ليس للانتقادات علاقة بتركها للفن. 
وقد كشفت الفنانة الشابة في ذات اللقاء عن تلقيها لرسالة تهديد بالاعتداء عليها جسديا وقطع أطرافها من طرف مجهول، موضحة أن سبق لها التقدم للشرطة بشكاية ولوكيل الملك، قبل أن تقرر تجاهل الأمر، نظرا لإحساسها القوي أن صاحب الفعلة، ليس سوى شخص يعرفها جيدا أو صديق، رفضت أن تكتشف هويته.
ومن جهة أخرى، فتحت السداسي قلبها للإعلامية والجمهور، إذ أقرت بكونها تعاني منذ سنة 2019 من مرض الوسواس القهري، وأنها مرت بفترة اكتئاب، مصحوبة بشعور دائم بالأرق واضطراب في النوم، إلى جانب دخولها في نوبات بكاء، وإقدامها على إغلاق هاتفها بشكل مستمر بل أكثر من ذلك بات الخوف ينتابها بمجرد سماع رنينه.
وأشارت إلى أنها تجهل سبب حالة الاكتئاب هذه، مؤكدة أن أزمة "كورونا" وإغلاق المطارات كان لها إسهام في ذلك، موضحة أنها تلقت حصص علاج نفسي، وأنها مازالت إلى حدود الساعة تخضع للعلاج بالأدوية.