السبت 20 إبريل 2024
موضة و مشاهير

"ويل سميث".. بين الاعتذار عن صفعة الأوسكار والرقص على أنغام الشعبي المغربي

"ويل سميث".. بين الاعتذار عن صفعة الأوسكار والرقص على أنغام الشعبي المغربي النجم ويل سميث وفي الإطار صورته خلال حضوره لحفل زفاف المخرج المغربي عادل العربي والصحافية لبنى خلخالي
استأنف النجم الأمريكي "ويل سميث" نشاطه على منصات التواصل الاجتماعي، بعد أشهر من الانقطاع، واختارها للخروج عن صمته والتعليق على صفعة "الأوسكار" الشهيرة، وذلك عبر مشاركته لمقطع فيديو على حسابه الرسمي بمنصة "إنستغرام"، تقدم من خلاله مجددا باعتذار لزميله الفنان الكوميدي "كريس روك".
 
واعتبر "ويل سميث" أن ما بدر منه من تصرف في الدورة الأخيرة من حفل توزيع جوائز "الأوسكار" سلوك غير مقبول، مشيرا إلى أنه حاول التواصل مع كريس روك للتحدث معه، لكن طلبه قوبل بالرفض.
 
وقال نجم "الأوسكار" في آخر منشوراته على موقع "إنستغرام": "لقد أمضيت الأشهر الثلاثة الماضية في إعادة عرض وفهم ما حدث في تلك اللحظة، لن أحاول الحديث عن كل ذلك الآن.. لكن يمكنني أن أقول لكم جميعا.. لا يوجد جزء مني يعتقد أن هذه هي الطريقة الصحيحة للتصرف في تلك اللحظة.. أنا آسف حقا وأحاول أن أكون نادما دون أن أخجل من نفسي".

وواصل حديثه قائلا: "كان تصرفي غير مقبول، أريد أن أعتذر لوالدة كريس، أريد أن أعتذر لعائلة كريس، وبالتحديد توني روك الذي كانت تجمعني به علاقة رائعة.. وربما هذا لا يمكن إصلاحه".
وأردف قوله كالتالي: "أكره عندما أخذل الناس.. لذلك يؤلمني نفسيا وعاطفيا لأنني لم أرتق إلى مستوى الصورة التي يراني بها الجميع.. أنا إنسان وقد ارتكبت خطأ".
 
وفي سياق منفصل، خطف النجم الأمريكي الأنظار، خلال حضوره لحفل زفاف المخرج المغربي عادل العربي والصحافية لبنى خلخالي، الذي احتضنه مدينة طنجة.
فقد عجت منصات التواصل الإجتماعي بصور ومقاطع فيديو، توثق مشاركته في مراسم الزفاف، وكذا لرقصه على أنغام الأغاني الشعبية المغربية وعلامات الفرح والبهجة واضحة على وجهه.
 
وتجدر الإشارة هنا إلى أن سميث منع من حضور حفلات توزيع الجوائز الأوسكار لمدة 10 سنوات، بسبب "صفعة الأوسكار" الشهيرة، التي وجهها سميث لزميله الكوميدي "كريس روك"، خلال تقديمه لحفل توزيع جوائز "الأوسكار"، في شهر مارس من سنة 2022، بعد أن سخر الكوميدي من زوجته الفنانة "جادا بينكيت سميث"، التي كانت قد حضرت المناسبة العالمية حليقة الرأس.