الخميس 25 إبريل 2024
موضة و مشاهير

بعد "الزينة".. إدريس الروخ وسحر الصديقي يجتمعان في "الوترة" (مع فيديو)

بعد "الزينة".. إدريس الروخ وسحر الصديقي يجتمعان في "الوترة" (مع فيديو) سحر الصديقي والفنان والمخرج إدريس الروخ
كشف الفنان والمخرج إدريس الروخ، في تصريح صحافي خص به صحيفة "أنفاس بريس"، أنه بصدد تصوير عمل سينمائي جديد، يحمل عنوان "الوترة"، والذي سيعرف مشاركة عدد من الأسماء الفنية، يأتي كل من سحر الصديقي وحميد السرغيني وطريق البخاري وإلهام قراوي في مقدمتها. 
 
وسيحمل جديد أفلام الروخ وفق تصريحاته، المشاهد في رحلة بين الماضي والحاضر، إذ تدور أحداثه بين مرحلة 1997 و2022، مشيرا إلى أنه متوقف في الفترة الحالية، نظرا لاشتغاله على جملة من الأمور المتعلقة بفيلمه المرتقب، من قبيل "الديكورات" و"الكاستينغ"، وكذا تغيير بعض المخططات، التي يقوم وطاقم العمل بتصويرها.
 
ويضرب الفنان لجمهور التلفزة المغربية موعدا مع سلسلة جديدة، تحت عنوان "مغاربة في الفضاء"، والتي من المرتقب أن تبث قريبا على القناة الثانية، إلا أن الروخ فضل التكتم عن تفاصيل أكثر بخصوص العمل التلفزيوني، الذي دخل مرحلة التوضيب.
كما شوق الممثل جمهوره، في ذات التصريح، لمسلسل درامي جديد، مكون من 30 حلقة، من المقرر أن يسجل من خلاله مشاركته في السباق الرمضاني لسنة 2023، مشيرا إلى أنه سيعلن عنه قريبا.
 
وعن نجاح فيلمه السينمائي الطويل "جرادة مالحة"، الذي يعد أول تجربة له كمخرج في صنف الفيلم الطويل، قال أن هذا الأخير دخل في إطار التوزيع، بعد مشاركته في العديد من المهرجانات الدولية، وحصده لمجموعة من الجوائز، فضلا عن عرضه في المملكة العربية السعودية، ليؤثث القاعات السينمائية المغربية في الأيام الأخيرة من شهر غشت لعام 2023.