الخميس 28 مارس 2024
موضة و مشاهير

هدى الريحاني تدق أبواب العالمية من خلال سلسلة كندية

هدى الريحاني تدق أبواب العالمية من خلال سلسلة كندية هدى الريحاني
تقاسمت الفنانة، هدى الريحاني، المقيمة بالديار الكندية، مع متابعي حسابها الرسمي على منصة "إنستغرام"، عزمها خوض تجربة فنية جديدة، من خلال المشاركة في الجزء الثاني من سلسلة إلكترونية كندية، تحت عنوان "تيودور بادو أش"، وهو العمل الفني الذي تدور أحداثها في قالب كوميدي، من المقرر بثه على قناة " تيلي كيبيك".
 
وزفت الريحاني الخبر لجمهورها، من خلال نشر صورة من كواليس التحضير للعمل، عبر حسابها الإنستغرامي، مرفقة إياها بتدوينة أعربت فيها عن سعادتها بالمشاركة في الجزء الثاني من السلسلة الهزلية، بعد نجاح موسمها الأول، إذ من المنتظر أن تجسد الممثلة المغربية دور "ماغدة" ضمن العمل، الذي يضم ثلة من الممثلين الأجانب من بينهم "فيليب أودري" و"دانييل دومار" و"لويس بومبارديي" وآخرون، ليتولى "جوليان إيرطو" مهمة إخراجه.
 
وتتمحور أحداث "تيودور بادو أش"، التي بث موسمها الأول في ست حلقات تتراوح مدة كل واحدة منها ما بين ست وثماني دقائق، حول شاب ثلاثيني، يعود إلى أقسام الدراسة، بتشجيع من والدته.
 
ونشير إلى أن الموسم الأول من السلسلة الكندية، لمؤلفها "نتالي دومار"، كان قد نال إعجاب المشاهدين، ليقع عليه الاختيار للتباري في صنف السلسلات القصيرة خلال فعاليات مهرجان "كان" للسلسلات، الذي نظم من الخامس إلى العاشر من أبريل 2019.
 
وجدير بالذكر أن آخر ظهور لهدى الريحاني على الشاشة المغربية، كان من خلال تقديم برنامج المسابقات "لالة العروسة"، إذ حلت محل الفنانة صفاء حبيركو، لتخوض أولى تجاربها في مجال التنشيط والتقديم التلفزيوني، لتلقى طريقتها في التقديم إشادة وإعجاب من لدن الجمهور المغربي، كما كانت قد شاركت في بطولة السلسلة التلفزية "كلها وطريقو"، لمخرجها مراد الخوضي.