الجمعة 29 مارس 2024
فن وثقافة

فرقة "البومبا كوميك" تجوب 10 مدن مغربية

فرقة "البومبا كوميك" تجوب 10 مدن مغربية الفرقة الكوميدية "البومبا كوميك"
تعتزم الفرقة الكوميدية "البومبا كوميك" تنظيم جولة صيفية، تحمل إسم "البومبا تور"، من المقرر أن تمتد من 20 يونيو إلى غاية 7 غشت 2022، معلنة عبر بلاغ صادر عنها، تتوفر جريدة "أنفاس بريس" على نسخة منه، عن موعد انطلاقها في عدد من المدن المغربية.

وحسب ما أعلن عنه القائمون على تنظيم الجولة، فإن الفرقة الكوميدية، عادت بدعم من وزارة الشباب والثقافة والاتصال، لتقدم خلال جولتها المرتقبة عرضها الكوميدي الجديد، الذي يحمل عنوان "الكونفينمو"، الذي سيعود بالجمهور المغربي إلى فترة الحجر الصحي التي فرض في شتى دول العالم للحد من انتشار فيروس "كورونا"، لتسليط الضوء على المواقف التي عايشها أفراد المجتمع خلال تلك الفترة لكن بأسلوب هزلي وساخرة.
 
ووفقا للمعطيات التي تضمنها البلاغ سابق الذكر، فإن جمهور مدينة الدار البيضاء سيكون على موعد مع عرض فكاهي مميز لمجموعة "البومبا كوميك"، في 21 يوليوز 2022، بمسرح محمد السادس، لتنتقل بعد ذلك إلى الجهة الشرقية وبالتحديد إلى مدينة وجدة يوم 23 يوليوز 2022 بمسرح محمد السادس، تم إلى السعيدية يوم 7 غشت من نفس العام، بمسرح قصر المهرجان. وستنطلق جميع العروض على الساعة الثامنة مساء.
 
 ونشير إلى أن المجموعة الكوميدية "البومبا كوميك"، قد افتتحت جولتها الصيفية من مدينة القنيطرة، من خلال تقديمها لعرض هزلي احتضنه المركز الثقافي، يوم 20 يونيو 2022، تلتها مدينة سلا يوم21 يونيو2022 بسينما الملكي، وحطت الفرقة الكوميدية رحالها بمدينة مراكش، يوم 23 يونيو 2022، عقبتها مدينة تطوان في 26 من الشهر نفسه بسينما إسبانيول، ثم المضيق يوم 27 يونيو 2022 بمسرح للا عائشة، قبل أن تعد أدراجها  إلى العاصمة الرباط في 28 يونيو، لتختتم بعد ذلك دورتها الأولى من الجولة بمدينة طنجة يوم 30 يونيو بمسرح بوكماخ.