الأربعاء 24 إبريل 2024
موضة و مشاهير

ريهام سعيد تتراجع عن قرارها وتعود للإعلام 

ريهام سعيد تتراجع عن قرارها وتعود للإعلام  ريهام سعيد
أعلنت الإعلامية المصرية ريهام سعيد، عدولها عن قرارها القاضي باعتزالها العمل بمجال الإعلام، بعد مرور ما يقارب العام على اتخاذها لقرار اعتزاله بشكل نهائي. 
واختارت ريهام سعيد،  حسابها الرسمي على منصة  "فيسبوك"، لزف الخبر بشكل رسمي، من خلال مشاركة  منشور، يوم الجمعة 08 يوليوز 2022، علقت عليه كالتالي: "بعد تفكير عميق وبعد مرور سنة كاملة من قرار الاعتزال أعلن عودتي للإعلام بإذن الله. وما توفيقي إلا بالله". 
وأعرب رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن سعاتهم لعودتها من جديد منتظرين جديدها، فكتب أحدهم معلقا: "منتظرين التألق والرقي كالعادة.. أهلا بعودة ملكة الإعلام العربي". 
وعلقت أخرى: "اخيرا والله البرنامج الوحيد اللي كنت اتابعه والله راح تنوري شاشاتنا وقلوبنا الله يوفقك يارب وكل عام وانت بألف خير". 
ونشير إلى أن الإعلامية والفنانة المصرية أكدت قبل سنة تقريبا، أنها ستضع حدا لمسيرتها الإعلامية، للتفرغ لمجال الفن والتمثيل، من خلال منشور شاركته على حسابها الرسمي على منصة "إنستغرام"، في شهر يوليوز من سنة 2021.
وجدير بالذكر أن سعيد كانت قد كتبت فيه ما مفاده: "فكرت كتيرا قبل كتابة هذه التدوينة، لقد اعتزلت التمثيل سنه 2015 لأنني أحسست أن التمثيل أثر على مسيرة الخير التي بدأتها منذ سنين طويلة وأيضا بسبب الوقت والمجهود الذي بدلته".