الخميس 25 إبريل 2024
موضة و مشاهير

بعد 5 سنوات من الغياب.. "أديل" تنقذ أحد معجبيها في حفلها من الاختناق

بعد 5 سنوات من الغياب.. "أديل" تنقذ أحد معجبيها في حفلها من الاختناق النجمة البريطانية "أديل لوري بلو  أدكنز"
بعد غياب دام لخمس سنوات، سجلت النجمة البريطانية "أديل لوري بلو  أدكنز"، الشهيرة فنيا ب "أديل"، عودتها من خلال إحياء حفل غنائي، احضنته حديقة " هايد بارك"، إحدى أكبر حدائق لندن، وهو الحفل الذي عقبه تنظيمه جدل واسع، بعد انتشار مقطع فيديو لها وهي توقف حفلها الغنائي من أجل مساعدة بعض الحضور ممن تعرضوا للاختناق والإغماء.

وظهرت النجمة العالمية في مقاطع الفيديو، التي جرى تداولها على نطاق واسع، وهي تتغنى بأغنيتها الشهيرة "سكاي فول"، قبل أن توقف عرضها الغنائي وتطلب حضور سيارة إسعاف لمساعدة بعض معجبيها الذين ساءت حالتهم الصحية أثناء تقديمها للعرض، بسبب ارتفاع الحرارة والازدحام.

ونشير إلى أن أديل اضطرت إلى توقيف حفلها مرات عدة للاطمئنان على الحضور وكذا للمطالبة بمدهم بقنينات ماء، وقالت الفنانة في إحدى وقفاتها هذه، مخاطبة الجمهور: "هل تحتاجون إلى مساعدة من الأمن؟ هل يمكنك أن ترى أين يلوحون جميعا؟ هل يمكنك الرؤية هناك، هل يمكنك الوصول إلى هناك؟ إنهم قادمو إنهم قادمون"، وطلبت من الحضور الابتعاد عن الطريق".

وأشاد محبي وجمهور المطربة البريطانية بتصرف "أديل" الإنساني، من خلال التعليقات التي أمطروا بها على الفيديوهات المنشورة، التي توثق لتدخلاتها المتكررة، كما عبر كثيرون عن سعادتهم بعودة النجمة إلى الساحة الفنية.