الأربعاء 24 إبريل 2024
موضة و مشاهير

ديو بلقيس وكاظم الساهر يرى النور بعد انتظار دام لسنوات

ديو بلقيس وكاظم الساهر يرى النور بعد انتظار دام لسنوات بلقيس وكاظم الساهر
بعد خمسة سنوات من الانتظار، كشف الملحن الإماراتي فايز السعيد الستار عن عمل غنائي جديد، يجمع لأول مرة بين الفنان العراقي كاظم الساهر والمغنية اليمنية الإماراتية بلقيس فتحي، يحمل عنوان "أهل العشق".

وعمد الملحن والفنان الإماراتي إلى طرح الديو الغنائي عبر قناته الرسمية على المنصة العالمية "يوتيوب"، مكتفيا بمشاركة الجمهور ومتابعي قناته بالأغنية دون فيديو كليب، مرفقا إياها بمقاطع فيديو، يغلب عليها الطابع الرومانسي.

وقد لقى الفيديو المنشور لأغنية "أهل العشق" رواجا مهما على منصات التواصل الاجتماعي باختلافها، إذ سارع محبي الفنانين إلى تداوله جديدهما على نطاق واسع، مشيدين بالديو الغنائي، الذين أجمع غالبية من استمعوا له أن هناك انسجام ملحوظا بينهما.

وقامت الفنانة الشابة بدورها بنشر مقطع من العمل الفني على حسابها الرسمي بموقع "إنستغرام"، في الوقت الذي لم يشارك عنه الفنان العراقي شيئا، إذ لم ينشر أي شيء متعلق به على حساباته الرسمية على شبكات التواصل الاجتماعي.

ونشير إلى أن تم الإعلان عن الديو أكثر من مرة قبل خمسة سنوات، وكان آخرها سنة 2022 أي قبل عامين، إذ تم آنذاك الترويج مجددا لقرب الإفراج عن العمل، قبل أن يتقرر تأجيل إصداره مرة أخرى.

وتجدر الإشارة إلى أن بلقيس سبق أن تحدثت عن العمل الغنائي، الذي سجل سنة 2017، وجرى تسليمه إلى القائمين عليه والمسؤولين عن تحديد موعد إصداره، مشيرة إلى أن قيصر الغناء الربي أعجب وأشاد بصوتها، بل أكثر من ذلك أخبرها بأن لا مثيل لخامتها الصوتية في الساحة الفنية العربية.