الأربعاء 24 إبريل 2024
موضة و مشاهير

بعد جائزة الأوسكار.. تتويج ويل سميت بجائزة أفضل ممثل

بعد جائزة الأوسكار.. تتويج ويل سميت بجائزة أفضل ممثل ويل سميت
بعد مضي ثلاثة أشهر عن تتويجه بجائزة الأوسكار، والواقعة التي اهتزت على وقعها "هوليود" خلال حفل توزيع هذه الأخيرة، يبدو أن السحابة السوداء التي لازمت "ويل سميت" على طول الفترة الماضية قد بدأت في الاختفاء، إذ فاز هذا الأخير بجائزة أفضل ممثل، خلال حفل توزيع جوائز "بيت"، عن أدائه شخصية "ريتشارد وليامز" في فيلم "الملك ريتشارد"، الذي حصد كذلك جائزة أفضل فيلم هذا العام.
 
ووفقا للمعطيات الصادرة عن صحيفة "بيبل" الأمريكية، فإن "سميت" لم يستلم جائزته بشكل شخصي، فقد سجل غيابه عن حفل توزيع الجوائز، بل أكثر من ذلك لم ينشر أي خبر بخصوص حصوله على الجائزة عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، التي غاب عنها عقب صفعة الأوسكار بأيام، أي منذ أواخر شهر مارس من عام 2022.

وتمكن النجم الأمريكي من التفوق على العديد من الممثلين، الذين رشحوا للظفر بهذه الجائزة، التي تشمل كل من العروض السينمائية والتلفزيونية، ولعل من أبرز الأسماء المرشحة نذكر " آدريان هولمز" و"جباري بانكس"، عن دورهما في مسلسل "بيل إير" وأنتوني أندرسون عن سيتكوم "بلاك-يش".
 
وتجدر الإشارة هنا إلى أن الفنان العالمي كان قد أقدم على توجيه صفعة لزميله الكوميدي "كريس روك"، خلال تقديم هذا الأخير لفعاليات حفل جوائز الأوسكار، بعد أن سخر الأخير من رأس زوجته الحليق.