الأربعاء 17 أغسطس 2022
رياضة

تعرف على الامتحان الصعب الذي ينتظر الرئيس الجديد للرجاء

تعرف على الامتحان الصعب الذي ينتظر الرئيس الجديد للرجاء عزيز البدراوي رئيس الفريق الرجاء البيضاوي
طوق الرئيس الجديد لفريق الرجاء البيضاوي نفسه بالعديد من الوعود ومن بينها القيام بانتدابات وازنة خلال فترة الصيف حتى يستطيع النسور الخضر التحليق عاليا في الموسم الكروي المقبل.

ويؤكد بعض العارفين بعالم كرة القدم أن المهمة لن تكون سهلة سواء بالنسبة إلى عزيز البدراوي أو الطاقم التقني الذي يعتمد عليه، وذلك بسبب عدم وجود أسماء من الطراز العالي في الدوري المغربي وحتى تلك الفرق التي يوجد بها بعض اللاعبين المتميزين لا تريد الاستغناء عنهم، كما أن السوق الإفريقية أصبحت في السنوات الأخيرة لا تفرز أسماء كروية من المستوى العالي والتي يمكن التعويل عليها.

ويعتبر هؤلاء المتتبعين أن عزيز البدراوي عليه أن يحول "راداره" إلى دول أمريكا الجنوبية أو بعض الدول الأوروبية، خاصة في القسم الثاني إن هو أراد أن يربح الرهان في قضية الانتدابات.
ولن يسامح جمهور الرجاء البيضاوي مع أي انتدابات فاشلة في الموسم المقبل، والمهم في هذه العملية ليس الكم ولكن جودة اللاعبين الذين سيتم التعاقد معهم، لأن الرجاء البيضاوي تعاقد هذا الموسم مع العديد من الأسماء التي ظلت حبيسة كرسي الاحتياط ولم تقدم أي إضافة للفريق.

فهل سينجح البدراوي في هذا الامتحان؟، لأن أي فشل سيجعل الأصوات الداعمة له من أجل الفوز برئاسة الفريق هي التي ستطالبه بالرحيل والخروج من باب الضيق.