الاثنين 15 يوليو 2024
مجتمع

البيضاء.. حزب "السنبلة" يحاول استقطاب وجوه جديدة

البيضاء.. حزب "السنبلة" يحاول استقطاب وجوه جديدة عزيز مومن، الكاتب الإقليمي لحزب السنبلة
بادرت الكاتبة الإقليمية لحزب الحركة الشعبية بعمالة مقاطعات بن امسيك بالبيضاء هذه الأيام إلى القيام بعدة لقاءات مع بعض الفعاليات على مستوى هذه المنطقة بهدف الإقناع من أجل الالتحاق بصفوف الحزب.  
 
وشهدت الفترة الأخيرة خصوصا على مستوى مقاطعة بن امسيك بالدار البيضاء قيام عزيز مومن، الكاتب الإقليمي لحزب السنبلة، بعقد عدة جلسات من أجل الحوار والنقاش من أجل إقناع بعض المستشارين الجماعيين السابقين والحاليين وبعض الأطر والكفاءات من أجل الإلتحاق بصفوف الحزب من أجل العمل مع الساكنة وقضاء حاجياتها وكذلك من أجل تقوية التنظيم والإعداد الجيد له للقيام بالعديد من الخدمات الأساسية وكذلك وضع إستراتيجية عمل متقدمة.
 
وأكد عزيز مومن، الكاتب الإقليمي لحزب الحركة الشعبية بعمالة مقاطعات بن امسيك، أن الظرفية الحالية تتطلب إشراك مختلف الفعاليات من أجل التأطير والتكوين والترافع الجيد لتكوين مختلف الفئات المجتمعية لكي تكون لها الأهلية والمستوى المناسب للترافع والدفاع عن قضايا المواطنات والمواطنين داخل تراب مقاطعة بن امسيك. 
 
وشدد عزيز مومن : "على أهمية الإلتزام التنظيمي والتشبع بأخلاقيات الحزب وجعل مصلحة الوطن والمواطن فوق أي اعتبار.
 
وقال مومن : "الكتابة الإقليمية للحركة الشعبية ترحب بالجميع وبكل من له غيرة على المنطقة ومستعدة للترافع على قضاياه بكل غالي ونفيس".
 
وعبر عن ترحيبه بالجميع في أفق عقد اجتماع لقاء تواصلي مع كافة الملتحقين في الأيام المقبلة بحضور قيادات الحزب.