الخميس 16 مايو 2024
رياضة

رئيس اتحاد العاصمة يميط اللثام عن كواليس انسحاب فريقه من مواجهة نهضة بركان

رئيس اتحاد العاصمة يميط  اللثام عن كواليس انسحاب فريقه من مواجهة نهضة بركان أماط كمال جسينة رئيس اتحاد  العاصمة الجزائري
أماط كمال جسينة رئيس اتحاد  العاصمة الجزائري اللثام عن كواليس انسحاب فريقه من إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم الأحد 28 أبريل 2024، أمام نهضة بركان، احتجاجا على خوض الفريق البرتقالي المباراة بقمصان تحمل الخريطة الرسمية للمغرب.

وقال حسينة في تصريحات نقلتها صحيفة النهار الجزائرية: "عقدنا الاجتماع الفني ليلة المباراة، وأبلغناهم أنه في حال قرروا اللعب بالقميص الذي يحمل الخريطة، فإننا سنرفض اللعب"وأضاف "بالأمس أحضروا ذلك القميص، ولم ندخل للعب المباراة وهو نفس موقفنا في لقاء الذهاب".

وواصل رئيس اتحاد العاصمة: "لقد أقر (كاف)، هزيمتنا ذهابا بنتيجة 0-3، وبدورنا وضعنا شكوى والحق معنا".وأتم: "اطلعنا على كل القوانين وهي في صالحنا حقيقة، كان لا بد أن نطلع على القوانين، وآمالنا كبيرة لاسترجاع حقوقنا في كأس الكونفدرالية".

وينتظر مسؤولو اتحاد العاصمة قرار محكمة التحكيم الرياضي "الطاس" بعدما تقدم، رفقة الاتحاد الجزائري لكرة القدم، بطعن في قرارات لجنتي المسابقات والاستئناف.