الثلاثاء 7 مايو 2024
رياضة

أمام محكمة التحكيم الرياضي.. الاتحاد الجزائري يستعين بـ 3 محامين من جنسيات أوروبية مختلفة

أمام محكمة التحكيم الرياضي.. الاتحاد الجزائري يستعين بـ 3 محامين من جنسيات أوروبية مختلفة وليد صادي، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم
تنقل رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم وليد صادي، بمدينة لوزان السويسرية، لإيداع ملفهم  أمام محكمة التحكيم الرياضي "طاس"  بخصوص قضيته المتعلقة بمباراته أمام فريق نهضة بركان في إطار ذهاب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية لهذا الموسم.

وكشفت  تقارير صحفية جزائرية، نقلا عن الإذاعة الجزائرية، الجمعة 26 أبريل 2024  أن رئيس "الفاف" وليد صادي كان قد وصل الخميس 25 أبريل 2024 إلى مدينة لوزان، من أجل اللجوء إلى محكمة التحكيم الرياضي. 

وأشارت الإذاعة إلى أن رئيس "الفاف" وليد صادي، كان مرفوقا بالأمين العام للاتحادية نذير بوزناد،  في رحلته إلى سويسرا من أجل الاجتماع مع ثلاثة محامين من جنسيات أوروبية مختلفة، والذين تم تعيينهم للدفاع عن اتحاد العاصمة،  حيث يرى الجانب الجزائري بأنه ظلم كثيرا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

 وكان الاتحاد الجزائري  لكرة  القدم قد قام في الساعات القليلة الماضية بتقديم طعن لدى محكمة التحكيم الرياضي " ضد قرار لجنة المسابقات في "الكاف"، والتي كانت قد رفضت سابقًا الاستئناف الذي تقدم بها الطرف الجزائري، وأقرت بأحقية نادي نهضة بركان في ارتداء قمصانه وهو ما رفضه الجانب الجزائري.