الخميس 2 مايو 2024
رياضة

مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري إلى طريق الإلغاء بسبب أزمة مفتعلة

مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري إلى طريق الإلغاء بسبب أزمة مفتعلة دولة الجنرالات تحتجز بعثة نهضة بركان في مطار هوري بومدين بالجزائر العاصمة
يصر مسؤولو فريق نهضة بركان على عدم إخفاء خريطة المغرب كاملة من أقمصة اللاعبين، مقابل السماح لهم بتسلم الأمتعة ومغادرة مطار هواري  بومدين في اتجاه الفندق. 
وعلمت جريدة "أنفاس بريس"، أن البعثة المغربية كانت قد غادرت المطار في البداية، بعد استكمالها للإجراءات الخاصة بوصول المسافرين، واستقلت الحافلة للتوجه نحو الفندق الخاص بإقامة الفريق،  قبل أن تتدخل السلطات الجزائرية لإرجاع بعثة الفريق إلى المطار من أجل إعادة إجراءات التفتيش.
وكانت السلطات الجزائرية، قد احتجزت ظهرالجمعة 19 أبريل 2024 بعثة فريق نهضة بركان لكرة القدم في مطار العاصمة الجزائرية، الهواري بومدين، بعدما كان قد وصلت إليه في رحلة مباشرة من مطار وجدة أنكاد، لخوض مباراة ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.
وفي حالة الإصرار على مواقف الطرفين، فإن الفريق البركاني سيعود إلى المغرب دون إجراء المباراة ضد فريق اتحاد العاصمة الجزائري.
وكان من المفروض أن يحل نهضة بركان ضيفا على اتحاد العاصمة، بعد غد الأحد (20:00 غرينيتش+1)، على أن يجرى لقاء الإياب يوم 28 أبريل 2024، في نفس التوقيت.