الثلاثاء 23 إبريل 2024
موضة و مشاهير

مارلين مونرو.. "نتفليكس" تحيي أيقونة الموضة والجمال

مارلين مونرو.. "نتفليكس" تحيي أيقونة الموضة والجمال مارلين مونرو
تستعد المنصة العالمية "نتفليكس"، يوم الجمعة 23 شتنبر 2022، لكشف الستار عن فيلم "بلوند"، الذي يتناول حياة مارلين مونرو في قصة خيالية مستندا إلى كتاب للمؤلفة الأميركية جويس كارول أوتس، على ما أعلنت المنصة.
وحسب الفيديو الدعائي الذي روجت من خلاله "نيتفليكس" للشريط السينمائي، فإن هذا الأخير سيعيد تصورا جريئا لحياة مارلين مونرو، من طفولتها المتقلبة، حين كانت باسمها الحقيقي نورما جين، ويستعرض صعودها إلى النجومية والتشابك الرومانسي في حياتها، وكونها شقراء، وما نسج من حكايات بين الحقيقة والخيال عنها، لاستكشاف الانقسام المتزايد بين ذاتها العامة والخاصة .
وقد تفاعل الجمهور حول العالم مع "المقطع الترويجي"، الذي حقق 3.5 مليون مشاهدة عبر منصة "يوتيوب"، بعد مدة قصيرة من طرحه.
وستجد الممثلة دي آرماس دور البطولة في "بلوند"، والذي قالت في تصريح صحافي: "كانت طموحات أندرو واضحة جدا منذ البداية، لتقديم نسخة من حياة مارلين مونرو من خلال عدستها".
وواصلت حديثها عن الفيلم المنتظر: "لقد أراد أن يختبر العالم ما شعرت به ليس فقط أن تكون مارلين، ولكن أيضا نورما جين، لقد وجدت أنها الأكثر جرأة، ونسوية تناولت قصتها التي رأيتها على الإطلاق". 
وأوضحت بطلة الفيلم المرتقب أن بدلت جهدا كبيرا للتحضير للدور، إذ قرأت لساعات، كل يوم لمدة عام تقريبا الرواية وعن شخصية مارلين لتتمكن من تجسيد سيرتها، مشيرة إلى أنها قرأت الرواية، ودرست مئات الصور ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية والأفلام  وأي شيء قد يقربها من شخصية النجمة الراحلة. 
وجدير بالذكر أن الشريط السينمائي، يعرف مشاركة عدد الممثلين، في مقدمتهم بوبي كانافال، وأدريان برودي، وجوليان نيكولسون، وكزافييه صموئيل، وإيفان ويليامز.