الخميس 28 مارس 2024
موضة و مشاهير

طاقم من المحققين هم سبب انفصال شاكيرا وبيكيه

طاقم من المحققين هم سبب انفصال شاكيرا وبيكيه النجمة الكولومبية شاكيرا
بعدما أعلن الثنائي الشهير شاكيرا وجيرارد بيكيه انفصالهما بشكل رسمي، بعد علاقة دامت مدة 12 سنة، كشفت مصادر إعلامية إسبانية عن السبب الحقيقي الذي دفع النجمة الاستعراضية الكولومبية لإنهاء علاقتها بنجم دفاع فريق برشلونة والمنتخب الإسباني.
 
ووفقا للمعطيات المصرح بها في البرنامج التلفزيوني الإسباني "يونيفيسيون"، فإن شاكيرا اضطرت إلى وضع حد لعلاقتها مع بيكيه، بعد أن قام فريق تحقيق وتحر، كانت قد عينته لتأكيد شكوكها حول تعرضها للخيانة، بتسريب المعلومات للإعلام والجمهور.

وأكد البرنامج الاسباني أن النجمة الكولومبية حصلت على أدلة تثبت خيانة بيكيه لها، إلا أنها أصرت على التحقق من الأمر أكثر، من خلال اللجوء إلى فريق مختص من المحققين، حرصا منها على إبقاء الأمر سرا، حفاظا على خصوصيتها مع بيكيه، إلا أن الأمر خرج عن سيطرتها وانتشر خبر انفصالهما بسبب الخيانة قبل إعلانهما له بشكل رسمي.

ونشير إلى أن المحققين الذين عينتهم شاكيرا، كانوا قد تعقبوا تحركات بيكيه لمدة زمنية، ما مكنهم من اكتشاف خيانته، ليسارعوا بإبلاغ النجمة بالخبر على الفور، مع تقديمهم لوثائق تتبث ذلك، والتي تمثلت في مجموعة من الصور التي وثقت خيانة لاعب كرة القدم لحبيبته السابقة.
 
ونذكر أن شاكيرا وبيكيه أعلنا ارتباطهما بعد مدة من التقاءهما ببعضهما البعض في كأس العالم لسنة 2010، حيث قامت الفنانة بتأدية عرض فني في التظاهرة الكروية، لتثمرة علاقتهما بطفلين هما "ساشا" و"ميلان"، وبينما كان جمهور ومحبي النجمين ينتظرون أن يتوج الثنائي حبهما بالزواج، تفاجؤوا بإعلان الانفصال.