الخميس 18 أغسطس 2022
موضة و مشاهير

بسبب جهاز التكييف.. ألسنة النار تلتهم شقة محمد هنيدي

بسبب جهاز التكييف.. ألسنة النار تلتهم شقة محمد هنيدي الفنان المصري محمد هنيدي
أعلن الفنان المصري محمد هنيدي، عن تعرض شقته الواقعة بمنطقة الدقي بالعاصمة المصرية القاهرة، لحريق مهول نشب إثر انفجار أحد تكييفات الهواء بصورة مفاجئة، إلا أنه تمت السيطرة عليه دون تسجيل أي إصابات أو خسائر بشرية.

وتقاسم الفنان المصري الخبر مع جمهوره، عبر تدوينة أرفقها بصور توثق ما تعرض له منزله من خسائر مادية، نشرها على حسابه الرسمي على موقع "فايسبوك"، إذ كتب فيها التالي: "الحمد لله.. بيتي ولع فجأة.. بس الحمد لله إن ربنا حفظنا وحفظ الأسرة وإنها جت على قد كدة ولحقناها بدري".

وعن تفاصيل الواقعة، أوضح الفنان الكوميدي في تصريح صحافي، "أنه كان يجلس برفقة أسرته، ليتفاجأ بانبعاث دخان كثيف من إحدى غرف شقته، إلا أنهم سارعوا بالتدخل والسيطرة على النيران المشتعلة"، وتابع قوله: "الحريق اشتعل عقب حدوث انفجار في تكييف الهواء"، ليضيف مطمئنا جمهوره ومحبيه: "الحمد لله أنا والأسرة بخير ربنا نجانا".

وحظى منشور هنيدي بتفاعل كبير من قبل الجمهور، الذي عبر عن قلقهم حيال الفنان وأسرته، ليعبروا من خلال تعليقاتهم على تدوينته عن استعدادهم لتقديم يد المساعدة في حال كان بحاجة لها، ليعبر البعض الآخر عن سعادتهم لنجاته هو وأفراد أسرته.