الجمعة 19 إبريل 2024
موضة و مشاهير

من بينهم المجرد.. حفلات شهر يونيو برعاية ألمع الأسماء الفنية العربية

من بينهم المجرد.. حفلات شهر يونيو برعاية ألمع الأسماء الفنية العربية مجموعة من التظاهرات الفنية يحييها عدد من ألمع فناني العالم العربي
مع اقتراب فصل الصيف، الذي تتزين أيامه وأمسياته بفعاليات فنية وترفيه، لعل أبرزها هي الحفلات الموسيقية والغنائية، التي يحييها عدد من ألمع فناني العالم العربي، و من المقرر أن يطل هؤلاء على الجماهير، من خلال مجموعة من التظاهرات الفنية في شهر يونيو من سنة 2022، لتقديم أحدث وأشهر أغانيهم.
ومن المنتظر أن يجمع حفل فني بين سعد لمجرد والفنانة إليسا، في الكويت ضمن فعاليات ليلة من بيروت ويشاركها في الحفل وائل كافوري، والحفل الثاني بتاريخ 17 يونيو 2022، بالمملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم جدة، حيث سيؤديان سويا أغنيتها المشتركة، المطروحة مؤخرا، والمعنونة ب "من أول دقيقة"، والتي تخطى عدد مشاهداتها حاجز 100 مليون مشاهدة على القناة الرسمية للفنانة اللبنانية، بمنصة "يوتيوب" في أقل من شهر واحد. 
وهذا لا يعد الحفل الوحيد للفنانة اللبنانية خلال شهر يونيو، إذ سيجمعها بجمهورها موعد آخر، يوم الخميس 9 يونيو 2022، عمدت للترويج له عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، من خلال نشر صورة  من مؤتمر الحفل، الذي سيجمعها بمواطنها المطرب وائل كفوري.
فيما يعتزم الفنان راغب علامة، لقاء جمهوره ومحبيه، في حفل يوم 12 يونيو 2022، الذي ستحتضنه إحدى الفنادق الكبرى فى التجمع الخامس، بدولة مصر، لتقديم باقة متنوعة من أشهر أغانيه خلال الحفل.
بينما يحضر الفنان المصري محمد حماقي، لتقديم أمسية غنائية، يوم 10 يونيو 2022، في الدولة الهاشمية الأردن، ضمن حفلات ليالي الصيف، وكان المغني الشاب قد أحيا حفله الأخير منذ أيام في الكويت بعد تأجيله لـ 15 يوما عن موعده، حدادا على روح رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، خليفة بن زايد آل نهيان.
ويسجل الممثل والمؤدي المصري، محمد رمضان حضوره في الفعاليات الغنائية العربية، من خلال المشاركة في حفلات  ليالي الصيف بالأردن، يوم 17 يونيو 2022، حيث سيقدم عددا من أشهر أغانيه الشبابية، منها ما جمعته مع عدد من الفنانين العرب.