الثلاثاء 16 إبريل 2024
موضة و مشاهير

بعد "وحداني".. الفنان اللبناني جوزيف عطية يستعد لطرح ديو غنائي مغربي مع فوضيل

بعد "وحداني".. الفنان اللبناني جوزيف عطية يستعد لطرح ديو غنائي مغربي مع فوضيل جوزيف عطية والشاب فوضيل
يعتزم الفنان اللبناني جوزيف عطية، خوض تجربة الغناء باللهجة المغربية، في إصدار غنائي جديد من المرتقب أن يجمعه بمغني الراي الجزائري المعروف بالشاب فضيل، سيمزج فيه الفنانين بين أنواع موسيقية مختلفة مثل الدبكة اللبنانية والموسيقى الكناوية، لينضم بذلك المغني اللبناني إلى قائمة الفنانين العرب الذي اختاروا التغني ب "الدارجة".
وكان الفنان الجزائري، المقيم بالمغرب، قد كشف في تصريح صحفي، أنه وشريكه في الديو الغنائي المغربي يضعان حاليا آخر اللمسات على جديدهم المنتظر، الذي سيجري تصوير مشاهد الكليب الخاص به في كل من مدينة شفشاون المغربية وإمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. 
وفي سياق منفصل، كشف الفنان اللبناني جوزيف عطية عن مولود غنائي جديد، عنونه ب "وحداني"، وهي أغنية رومانسية مصورة على طريقة الفيديو كليب، عمد إلى طرحها عبر قناته الرسمية على منصة "يوتيوب".
ونال أحدث إصدارات جوزيف عطية إعجاب الجمهور العربي، وهو ما عبر عنه هذا الأخير من خلال تعليقاته على كليب "وحداني"، الناطق باللهجة المصرية، والذي أوشكت مشاهداته على تخطي عتبة 400 مشاهدة.
 وقد تعاون الفنان الشاب أغنيته الجديدة على مستوى الكلمات مع الشاعر أخو مريم، فيما أشرف محمد رحيم على تلحينها، وجمال ياسين على توزيعها.