السبت 20 إبريل 2024
فن وثقافة

نعمان بلعياشي يروج لمشروعه الفني المرتقب من إسبانيا

نعمان بلعياشي يروج لمشروعه الفني المرتقب من إسبانيا الفنان المغربي نعمان بلعياشي
يعتزم الفنان المغربي نعمان بلعياشي، الإفراج في الأيام القليلة القادمة عن جديد أعماله الغنائية، الناطقة باللهجة المغربية، التي من المرتقب أن تحمل عنوان "صباح الخير"، وهي عبارة عن أغنية شبابية تتناسب مع الأجواء الصيفية، سيجري تصويرها على طريقة الفيديو كليب. 
ووفقا لما كشفت عنه مصادر مقربة من الفنان الشباب، فإن هذا الأخير تتعاون في عمله الفني المنتظر مع الشاعر محمد المغربي على مستوى الكلمات، فيما أسندت مهمة التوزيع الموسيقي للأغنية كل من مدارا وطارق الحجيلي، ليتولى بالعياشي تلحين الأغنية إلى جانب الغناء.
وقد انتهى نعمان بلعياشي في الوقت الحالي من تصوير مشاهد فيديو كليب الأغنية "صباح الخير"، الذي صورت مشاهده بالديار الإسبانية، حاملا توقيع المخرج المغربي حسن الكرفتي.
ونشير إلى أنه سبق للفنان نعمان بلعياشي أن أعلن لجمهور عن اقتراب موعد إصداره لأغنية جديدة، من خلال صورة عمد إلى نشرها عبر حسابه الرسمي على منصة "إنستغرام، ليعلق على منشوره بعبارة باللغة الإنجليزية مفادها: "اشتقت لكم كثييرا.. مفاجأة جديدة قادمة لكم قريبا"، مع كتابة "صباح الخير" في إشارة للاسم الذي من المرجح أن يعنون به إصداره الغنائي القادم، كما عمد الفنان إلى تقاسم مقطع فيديو من كواليس تصوير جديد هن ليكتفي بإرفاقه بهاشتاق "قريبا".
ونشير إلى أن "قولو لحبيبي" هو أخر أغاني الفنان الشاب، وهي أغنية باللهجتين المغربية والتركية، تتميز بإيقاعات مغربية، حملت كلماتها توقيع نعمان بلعياشي، ليشترك هذا الأخير في تلحينها مع سامي زيناتي.