الأربعاء 10 أغسطس 2022
رياضة

علامة استفهام أمام الطاقم التحكيمي لمباراة الوداد والأهلي

علامة استفهام أمام الطاقم التحكيمي لمباراة الوداد والأهلي ينتاب جمهور الوداد نوع من الضجر بسبب ملف التحكيم الذي يشكل نقطة استفهام بالنسبة لهم
تواصل جماهير الوداد الرياضي دفاعها عن فريقها ضد الضغوطات والحرب النفسية والإعلامية التي يخوضها الأهلي المصري منذ أزيد من أسبوعين.

وينتاب جمهور الوداد نوع من الضجر بسبب ملف التحكيم الذي يشكل نقطة استفهام بالنسبة لهم، بحيث أن النادي المصري اختار الطاقم التحكيمي الذي يريده عبر تعيين الحكم الجنوب أفريقي فيكتور غوميز الحامل لجنسية مدرب "المارد الأحمر" لإدارة المباراة، بالإضافة إلى إسناد مهمة قيادة غرفة الفار لباملاك تيسيما المتسبب في طرد لاعب وفاق سطيف منذ الدقائق الأولى، ما سهل من مأمورية الفريق المصري في ذهاب المربع الذهبي. 

وشرحت الجماهير الودادية معنى "الخبث الكروي" وفق قاموس الأهلي المصري، على أنها كلمة تتوافق وتعيين حكم صديق للمدرب بيتسو موسيماني، ومن بلد رئيس "الكاف" باتريس موتسيبي، بالإضافة لاختيار تيسيما الذي كان على خلاف حاد مع رئيس الجامعة فوزي لقجع، وقاد قبل 3 مواسم المباراة التي منحت التتويج الأخير للكرة المصرية في كأس الكونفدرالية الأفريقية. 

ويذكر أن ممثل الكرة الوطنية لم ينجح أبدا في الانتصار تحت قيادة تحكيمية لفكتور غوميز، في حين تمكن الأهلي من الفوز في 4 مناسبات من أصل 6 أسندت للجنوب أفريقي.