الخميس 28 مارس 2024
اقتصاد

تعرف على جديد خدمات شركة "دستي تكنولوجي" بالمغرب

تعرف على جديد خدمات شركة "دستي تكنولوجي" بالمغرب لوغو شركة مخصصة للصيانة التكنولوجية
أصبح اليوم بإمكان مستخدمي حواسيب Asus وأجهزة الطباعة Canon الاستفادة من خبرة فريق من التقنيين ذوي كفاءات عالية ومدربين تدريبا كاملا.
ولهذه الغاية ، قامت Disty Technologies بإنشاء "S.L.A Technologies" ، وهي شركة مخصصة للصيانة وخدمة ما بعد البيع لهاتين العلامتين والتي تشمل جميع منتجات ومعدات Asus و Canon ، سواء من الشركات أو الأفراد أو مورديهم في جميع أنحاء المغرب.
هذه الشركة مجهزة بورش عمل بمعايير Asus و Canon ، بما في ذلك المعدات والأدوات والبرامج اللازمة. ولتقديم خدمة فعالة ، استفادت فرقها من التقنيين من تكوين تقني خاص ومعتمد من قبل Asus و Canon. فريق ومعدات وأدوات الإدارة ، المركز متصل بشكل دائم بأنظمة إدارة الصيانة لمصنعي Asus و Canon اللذان يشرفان على جودة الخدمة في المغرب وفي جميع أنحاء العالم.
إن Disty Technologies ، التي تمكنت من بث حياة جديدة في قطاع توزيع تكنولوجيا المعلوميات في المغرب، توضح رغبتها في تمكين زبنائها من الاستفادة ، حصريا، من خدمة 360 درجة تشمل جميع الخدمات الأساسية للاستعمال الأمثل للتكنولوجيا ، وبالتالي تطمئنهم فيما يخص صيانة وخدمة ما بعد البيع لمنتجاتها.
وبفضل هذه الشراكات الجديدة مع Asus و Canon وإنشاء مركز الصيانة وخدمة ما بعد البيع ، تحقق Disty Technologies قيمة مضافة حقيقية ، سواء بالنسبة للمنتجات والحلول أو في نطاق الخدمات المقدمة.
تهدف Disty Technologies إلى تأكيد نفسها كشريك وطني مرجعي لمحترفي تكنولوجيا المعلوميات المغاربة ورابط الإختيار بين مصنعي / محرري حلول تكنولوجيا المعلوميات ومستخدميهم النهائيين من خلال شبكة محترفي تكنولوجيا المعلوميات. كما تطمح أيضا إلى خدمة زبنائها بشكل مميز وتقديم خيارات مبتكرة تتلاءم مع احتياجاتهم.