الخميس 28 مارس 2024
موضة و مشاهير

الغافولي يتعاون مع رجوى السهلي في جديده الفني "جابها في راسو"

الغافولي يتعاون مع رجوى السهلي في جديده الفني "جابها في راسو" الفنان زكرياء الغافولي والفنانة رجوى السهلي إلى جانب الفنان الكوميدي الصاعد حمادة السفري
بعد دنيا بوطازوت، ها هو الفنان زكرياء الغافولي يعيد الكرة، مستعينا هذه المرة بالفنانة رجوى السهلي، لتشاركه في أحدث إصداراته الغنائية، المصورة على طريقة الفيديو كليب، والتي تحمل عنوان "جابها في راسو"، إلى جانب الفنان الكوميدي الصاعد حمادة السفري. 

واختار الغافولي التعاون في آخر أغانيه مع المؤلف يونس آدم على مستوى الكلمات، ليتولى الفنان إلى جانب الغناء مهمة التلحين الموسيقي، ويقوم أشرف بنصفية بالتوزيع، أما فيديو كليب الأغنية فحمل توقيع المخرج إدريس سبيل.
 
وتعد "جابها في راسو" تجربة فريدة لاختلافها عن نوعية الأعمال التي اعتاد الفنان تقديمها، إذ تدخل هذه الأخيرة في خانة الأغاني الحماسية المعتمدة على ايقاعات سريعة، فضلا عن اللمسة الكوميدية التي تخللت مشاهد الكليب، الذي تتمحور فكرته حول المثلين المغربيين الشعبيين "لبس قدك يواتيك" و"مية تخميمة وتخميمة ولا ضربة بالمقص".

ونال جديد الفنان الشاب إعجاب جمهوره، مشيدين بأدائه من جهة وبالفكرة المطروحة في الكليب من جهة ثانية، ليحقق هذا الأخير نسبة متابعة مهمة، أوشكت على بلوغ المئة ألف مشاهدة في أقل من  24 ساعة من إصداره.
وكشف الغافولي في تصريح صحافي عن سبب اختياره للفنانات في أعماله الفنية بدل "العارضات”، والمتمثل في كونهن ستتقن تجسيد الدور أكثر، وقال موضحا: "دابا كلشي ولا كيدير قصص في الكليبات وكيعتمد على ممثلات لي غادي يتقنو الدور ديالهم بدل الاعتماد على هاويات".

ونشير إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يتعاون فيها زكرياء الغافولي مع إسم فني في فيديو أحد أعماله الغنائية، إذ سبق للفنانة دنيا بوتازوت أن شاركته أغنية "شوفو زمان”، التي تفاعل معها الجمهور بشكل ايجابي، لتحقق نسبة مشاهدة مهمة تخطت حاجز 22 مليون متابعة منذ إصدارها.
 
ونذكر أن أغنية "العشران" هي آخر الأعمال المطروحة من قبل الغافولي، والتي تمكنت في ظرف تلات أشهر من طرحها عبر قناته الرسمية بالمنصة العالمية "يوتيوب"، من حصد قرابة 5 ملايين مشاهدة.