الأحد 14 أغسطس 2022
سياسة

عمدة البيضاء مطالبة بعقد جلسات استماع بجميع المقاطعات

عمدة البيضاء مطالبة بعقد جلسات استماع بجميع المقاطعات نبيلة ارميلي عمدة البيضاء تتوسط محمد ساجد وعبد العزيز العماري(يسارا)
حينما قررت البيضاء الدخول في نظام وحدة المدينة استبشر الكثير من البيضاوين بقدرة هذا النظام على  إحداث توازن بين جميع مناطق البيضاء، لكن مع مرور السنوات تواصل وجود الفوارق بين هذه المنطقة وتلك، وظلت المقاطعات المحظوظة تستحوذ على أهم مشاريع المدينة.
وارتفعت بعض الأصوات داخل مجلس المدينة  لتطالب نبيلة ارميلي، عمدة البيضاء بعقد جلسات استماع داخل المقاطعات من أجل الاقتراب بشكل كبير لنبضات هذه المناطق  والإسراع بإيجاد حلول لها في أقرب وقت ممكن.
وطالب يوسف ارخيص،  رئيس مقاطعة الحي المحمدي، عمدة البيضاء بضرورة زيارة المقاطعات، وكان ذلك خلال الدورة التي عقدها مجلس جماعة البيضاء يوم الخميس 5 ماي 2022.
وخلال التجارب الجماعية السابقة كان العديد من منتخبي البيضاء لا يرددون في توجيه اللوم سواء لمحمد ساجد (عمدة البيضاء خلال المدة الفاصلة من 2003 إلى 2015) أو لعبد العزيز العماري ( عمدة المدينة خلال فترة 2015 إلى 2021) بسبب عدم اهتمامهم بمشاكل المدينة و بعدم عقد لقاءات مع منتخبي المقاطعات.
وكانت هناك تجربة فريدة في البيضاء وهي التي قام بها سعيد حسبان،  رئيس مجلس عمالة البيضاء الأسبق   والذي كان قد عقد خلال وجوده على رأس مجلس العمالة  مجموعة من اللقاءات مع منتخبي عدد من المقاطعات البيضاوية، وكان ذلك في السنوات الأولى من تجربة وحدة المدينة، فهل ستلتقط ارميلي" الميساج" أم أنها " غاديا الدير ما دار ساجد والعماري.