السبت 27 إبريل 2024
موضة و مشاهير

أمين الناجي يدخل على خط احتكار أسماء للشاشة الرمضانية

أمين الناجي يدخل على خط احتكار أسماء للشاشة الرمضانية الفنان أمين الناجي
بعد الجدل الواسع الذي أثير حول الظهور المتكرر لمجموعة من الفنانين في عدد من الإنتاجات الفنية خلال الموسم الرمضاني المنصرم، دخل الفنان أمين الناجي على الخط لكونه أحد المعنيين بالأمر، إذ علق هذا الأخير على الموضوع خلال حلوله ضيفا على البرنامج الحواري "أف بي أم"، الذي تبثه قناة "ميدي1 تيفي".
وقال الممثل المغربي أمين الناجي "مهنتي هي التمثيل والتشخيص، وليست لدي أي مهنة أخرى أقوم بها للعيش، وأعمل مع الشركات سواء تعلق الأمر بعمل واحد أو أعمال عديدة في السنة، ولا أعتقد أن ظهور ممثل في أعمال عديدة خلال شهر رمضان يخلق مشكلا، خاصة إذا كان الممثل يحترم ذكاء وانتظارات المشاهد".
وأشار الناجي إلى أن هناك عددا كبيرا من زملائه في الوسط يتمتعون بقدرات ومؤهلات عالية في مجال التمثيل، وأنه ليس الوحيد القادر على تقديم أدوار عديدة في مجموعة من الأعمال الفنية المختلفة، وبالنسبة لعرضها في نفس الفترة الزمنية، فقد أخلى الفنان مسؤولية الممثل عن ذلك، معتبرا أن الأمر مرتبط بالبرمجة.
وتابع الفنان موضحا: "ليس ذنبي أنني أمارس التمثيل بالكثير من الحب والطاقة ونكران الذات، ولا يمكنني الوقوف في كل مرة للرد على ما يقال هنا وهناك حول أعمالي”، موضحا أنه يرحب دائما بالمناقشة والنقد الجادين، في حين لا يهتم بالنقاشات الفارغة على حد تعبيره".
وأكد أمين الناجي في ذات اللقاء، أنه لا يستغل علاقته لضمان مكانه في الإنتاجات الفنية، مضيفا أنه تجمعه صداقات كثيرة في المجال الفني بحكم اشتغاله في مجموعة من الأعمال، مبرزا أنه لم يكون هذه العلاقات من أجل ضمان تواجده في الأعمال الفنية.
كما شدد ضيف برنامج "أف بي أم"، لمقدمه بلال مرميد أنه بعيد كل البعد عن التكرار فيما يقدمه من شخصيات، إذ لم يقع في النمطية قط، بدليل أنه قدم أعمالا وأدوارا مختلفة، وأنه دائما ما كان يحرص على أن يكون هناك تباعد كبير في الشخصيات التي جسدها.
وجدير بالذكر أن الناجي شارك في السباق الرمضاني لسنة 2022 بثلاثة أعمال تلفزيونية، المتمثلة في كل من الدراما التلفزيونية "المكتوب" الذي جسد فيه دور البطولة إلى جانب كل من الممثلة دنيا بوطازوت، مريم الزعيمي، رفيق بوبكر، وآخرون، وقد سجل حضوره أيضا في مسلسل "أولاد الدرب" الذي تمحورت قصته حول مجموعة من الشباب الموهوبين في مجال الكمبيوتر والقرصنة الإلكترونية، كما لعب الممثل كذلك دور البطولة في دراما "بيا ولا بيك" رفقة كل من فاطمة خير وكمال كاظي.