السبت 20 إبريل 2024
رياضة

غموض يلف "حريك" 5 تلاميذ  مغاربة شاركوا في بطولة العالم للعدو الريفي المدرسي بسلوفاكيا

غموض يلف "حريك" 5 تلاميذ  مغاربة شاركوا في بطولة العالم للعدو الريفي المدرسي بسلوفاكيا المغرب شارك بوفد رياضي مدرسي مكون من أربعة وعشرين عداءة وعداء
ما يزال الغموض يلف اختفاء خمسة تلاميذ شاركوا في بطولة العالم المدرسية للعدو الريفي، المنظمة التي احتضنتها سلوفاكيا، والمختتمة الأربعاء 27أبريل 2022، إثر حصدهم 6 ميداليات من أصل 24 ميدالية، وثلاث كؤوس من أصل 12 كـأسا، في منافسات البطولة، وفق إفادات مصدر موقع "أنفاس بريس".
 ولم تنشر وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة أي نفي أو توضيح  أو تأكيد حول ما روج له على مواقع التواصل الإجتماعي يوم الثلاثاء، وإلى حدود اليوم الأربعاء 27 أبريل 2022، على غرار ما تباشره في عدد من المعطيات التي تروج على الشبكة العنكبوتية للنت.
وشارك المغرب بوفد رياضي مدرسي مكون من أربعة وعشرين عداءة وعداء، وأساتذتهم المتوجين في البطولة الوطنية المدرسية للعدو الريفي التي جرت أطوارها بكل من بني ملال وآسفي خلال هذا الموسم الدراسي 2021/2022.
وشارك في البطولة العالمية للعدو الريفي 15 دولة من مختلف القارات، جرى  تنظميها ببراتيسلافا بسلوفاكيا، تحت إشراف الاتحاد الدولي للرياضة المدرسية، خلال الفترة الممتدة من 22 إلى 27 أبريل 2022.