الجمعة 19 إبريل 2024
رياضة

بركان يستعد لمواجهة البورسعيدي المصري

بركان يستعد لمواجهة البورسعيدي المصري عناصر فريق نهضة بركان
خاض فريق نهضة بركان، يوم الخميس 15 أبريل 2022، حصته التدريبية الأولى بالملاعب المصرية، استعدادا للمواجهة التي ستجمعه بفريق البورسعيدي المصري، نهاية الأسبوع الجاري، برسم ذهاب دور ربع نهائي كأس الكونفيدرالية. 
واستعاد الفريق البركاني مجموعة من أبرز لاعبيه سواء المصابين أو المعاقبين بالإيقاف، والذين غابوا عن مباراته الأخيرة أمام الدفاع الحسني الجديدي، في منافسات ثمن نهائي كأس العرش. 
والأمر يتعلق بكل من مهاجم الفريق إبراهيم البحراوي، الذي استعاد عافيته من الإصابة التي كان تعرض لها خلال مواجهة المولودية الوجدية، بالإضافة إلى بكر الهيلالي والشرقي البحري الموقوفين في المنافسات المحلية بسبب عقوبة الجامعة. 
في المقابل يغيب عن صفوف الفريق البرتقالي مهاجمه الموريتاني أدا با بسبب عدم اكتمال تعافيه من الكسر الذي كان قد تعرض له خلال المواجهة التي جمعت الفريق البركاني بمضيفه سيمبا التنزاني برسم الجولة الرابعة من دور مجموعات المسابقة المذكورة. 
ويغيب عن مباراة البورسعيدي المصري أيضا، النجم الواعد للفريق، معاد فكاك، بعد تعرضه هو الآخر لكسر على مستوى عظم الكتف خلال إحدى الحصص التدريبية ومحمد فرحان، الذي غاب بدوره عن المباريات الثلاث الأخيرة في كأس العرش والكونفدرالية، بداعي الاصابة. 
يذكر أن فريق نهضة بركان وصل يوم الأربعاء 13 أبريل 2022 إلى القاهرة، بعد رحلة غير مباشرة وشاقة امتدت لأكثر من 24 ساعة، استعدادا للمواجهة التي ستجمعه بمضيف البورسعيدي، يوم الأحد المقبل، بداية من الساعة الثامنة ليلا.