الخميس 28 مارس 2024
رياضة

الوداد الرياضي يتفوق على ضيفه بيترو أتلتيكو الأنغولي

الوداد الرياضي يتفوق على ضيفه بيترو أتلتيكو الأنغولي تصدر فريق الوداد الرياضي ترتيب المجموعة الرابعة من منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا
تصدر فريق الوداد الرياضي ترتيب المجموعة الرابعة من منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، عقب تفوقه على ضيفه بيترو أتلتيكو الأنغولي بخمسة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعتهما السبت 2 أبريل 2022، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، برسم الجولة السادسة. وكان فريق "القلعة الحمراء" قد ضمن تأهله بشكل رسمي إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم قبل خوض مباراة الجولة السادسة ضد الفريق الأنغولي، بعد جمعه ل 12 نقطة في خمس مباريات.

وسجل أهداف الوداد كل من جوفيل تسومو (د11) وأشرف داري (د29) وزهير المترجي (د32) وأيمن الحسوني (د56) ومؤيد اللافي (د71)، فيما سجل الهدف الوحيد للفريق الضيف بيدرو بينتو (د63). وبهذه النتيجة، رفع فريق الوداد الرياضي رصيده إلى 15 نقطة في الصدارة، بفارق 4 نقاط عن بيترو أتلتيكو الأنغولي صاحب المركز الثاني (11 نقطة)، فيما ودع الزمالك المصري (4 نقاط) وساغرادا الأنغولي (2 نقاط) دور المجموعات للبطولة الإفريقية قبل جولتين من النهاية.